تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء1/4/2020 بعد التراجع الكبير الذي حققه بالأمس

نتابع اليوم أسعار المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، وذلك على أثر التراجع الكبير الذي شهدته أسعار الذهب أمس الثلاثاء أخر أيام شهر مارس، حيث استقر سعر الذهب اليوم الأربعاء 1/4/2020في أغلب التعاملات خلال فترة الصباح، وذلك بالتزامن مع هبوط سعر أوقية الذهب في تعاملات البورصة العالمية حيث فقدت ما يعادل 4 دولار بعد انخفاض سعر الأوقية ليسجل 1594 دولاراً.

وقد خسر سعر جرام الذهب في الأمس ما يعادل 11جنية، ليتراجع سعر جرام الذهب عيار 21 ويسجل 690 جنية في تعاملات أسواق الذهب المصرية، ويتأثر سعر المعدن النفيس في مصر بالظروف الطارئة التي يعيشها المواطنين من فرض حظر التجوال بسبب أزمة فيروس كورونا ، والتي ترتب عليها أغلاق محلات الذهب 3 أيام في الأسبوع بدل يوم الأحد الذي كان متعارف عليه معطلة لمحلات الذهب في مصر .

أسعار الذهب اليوم

الأمر الذي جعل بعض أصحاب محلات الذهب يقمون بالاغلاق الجزئي نظراً لأن حركة البيع والشراء تكاد شبه متوقفة، بسبب تداعيات الوضع الحالي وجلوس المواطنين في منازلهم و انصرافهم عن شراء الذهب بأعتباره من كماليات الحياة وليس من أساسيات المعيشة .

وسنقوم اليوم بتوضيح اسعار الذهب التي سجلها اليوم وفقاً لما صرح به نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب اليوم بغرفة القاهرة التجارية، حيث أشار إلى ثبات سعر الذهب بعد الهبوط الحاد الذي حدث في السعر، الذي كما أعلن عن سعر الجرام لمختلف أعيرة الذهب في مصر اليوم.

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 1/4/2020:

[beso_gold c=e]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.