تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 26 أبريل 2020

حافظت أسعار الذهب في مصر مع بداية تعاملات اليوم الأحد 26 أبريل 2020 “ثالث أيام رمضان 1441″، على استقرارها، مقارنة بأسعار أمس السبت، وذلك في الوقت الذي أغلقت فيه بورصة المعادن العالمية تعاملاتها، للإجازة الأسبوعية وبالتالي لم تتغير الأسعار اليوم عن أمس في سوق الصاغة بمصر.

وثبت سعر عيار “21”، الأكثر مبيعًا وتداولًا في مصر، بعد صعوده خلال الفترة الماضية إلى مستويات تاريخية، إذ سجّل الجرام منه، اليوم، الأحد، نحو 751 جنيهًا، وهي الأسعار التي سجلها أمس في محلات الصاغة، باختلاف طفيف بين منطقة وأخرى.

أسعار الذهب في مصر اليوم

وفي سياق الحديث عن أسعار الذهب في مصر اليوم، فقد قال نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية في القاهرة: إن إغلاق بورصة المعادن اليوم، تسبب في استقرار سعر المعدن الأصفر في السوق المحلي بمصر، لافتًا إلى أن محلات الصاغة تفتح أبوابها العاشرة والنصف صباحًا، حتى الخامسة مساءً، وهي الأوقات التي حددتها الحكومة في ظل الإجراءات المتبعة لمواجهة فيروس كورونا.

تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 26 أبريل 2020 1

تراجع المبيعات في محلات الصاغة

وأضاف سكرتير شعبة الذهب في الغرفة التجارية بالقاهرة، في تصريحات صحفية، اليوم، أن محلات الصاغة تشهد تراجعًا كبيرًا في المبيعات، خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أن أسعار المعدن النفيس استقرت اليوم في هذه المحلات مع اختلافها من منطقة لأخرى حسب المصنعية، إذ جاءت على النحو التالي:

  • سعر جرام الذهب عيار 21 سجل 751 جنيهًا.
  • سعر جرام الذهب عيار 24 سجّل 854 جنيهًا.
  • سعر جرام الذهب عيار 18 سجّل 647 جنيهًا.
  • سعر الجنيه الذهب سجّل 6008 جنيهات.
  • سعر الأوقية سجّل 1728 دولارًا.

[beso_gold c=e]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.