تعرف على أسعار الدولار في مصر مع بداية تعاملات اليوم السبت

شهدت أسعار الدولار أمام الجنيه المصري، استقرارًا في بداية تعاملات اليوم السبت 21 مارس 2020، ليواصل الأخضر ثباته الذي بدأ مُنذ تعاملات الأسبوع الماضي، بعد ارتفاع وصل إلى نحو 20 قرشًا في شهر فبراير الماضي على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) في أغلب دول العالم.

وفي بنوك، الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، سجّلت أسعار الدولار 15.68 جنيه للشراء، و15.78 جنيه للبيع، فيما جاء السعر في البنك المركزي، بنحو 15.68 جنيها للشراء، 15.81 جنيه للبيع، أما في البنك التجاري الدولي- مصر فبلغ سعر الدولار نحو 15.70 للشراء، 15.80 جنيه للبيع.

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

وفي سياق الحديث عن أسعار الدولار في مصر اليوم السبت، كان متوسط أسعار الدولار قد سجّلت أمس الجمعة 15.68 جنيه للشراء، و 15.78 جنيه للبيع، في أغلب البنوك العاملة بمصر وفي مقدمتها البنك الأهلي المصري.

ورغم قلق الكثير من تأثير أزمة كورونا على أسعار الدولار في مصر، أفاد طارق عامر، محافظ البنك المركزي، في تصريحات لوكالة بلومبرج الأمريكية، بأن البنك المركي قادر على حماية اقتصاد البلاد من تأثير تفشي فيروس كورونا، إذ يمتلك أدوات قادرة على تحييد أثر الاضطرابات العالمية.

تعرف على أسعار الدولار في مصر مع بداية تعاملات اليوم السبت 1

وكان عامر، قد أعلن خفض أسعار الفائدة 3% بمقدار 300 نقطة أساس خلال اجتماع استثنائي، يوم الإثنين الماضي، كما منح البنك الشركات والأفراد تمديدًا لمدة 6 أشهر، لتسديد القروض وألغى رسوم سحب أجهزة الصراف الآلي للفترة نفسها.

وينشر موقع “اليوم الإخباري” قائمة أسعار الدولار أمام الجنيه المصري اليوم السبت في جميع البنوك العاملة في مصر، على النحو التالي:

[beso_3omlat type=usd]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.