تعرف على أسعار أحدث هواتف شركة سامسونج.. وأهم ما يميزها

أزالت شركة سامسونج العالمية أمس، الستار عن الهواتف الجديدة التابعة لسلسة Galaxy S، فأعلنت عن إنتاج ثلاثة هواتف جديدة وهم: Galaxy S20، وGalaxy S20 Plus، وGalaxy S20 Ultra، إلى جانب أنها كشفت عن Galaxy Z Flip، وهو الهاتف القابل للطي .

ألوان هواتف جالاكسي إس الجديدة

يتوفر هاتف Galaxy S20 بثلاثة ألوان هي: الرمادي، والأزرق الفاتح، والوردي، أما Galaxy S20 Plus فهو متاح بثلاثة ألوان أيضا هي: الأسود، والرمادي، والأزرق الفاتح، وبالنسبة لهاتف Galaxy S20 Ultra فهو متوافر بلونين الأسود والرمادي فقط.

مميزات هواتف سامسونج جالاكسي الجديدة

تتميز الهواتف الثلاثة الجديدة لشركة سامسونج ببطاريات كبيرة السعة؛ فتأتي سعة الهاتف الأول ب 4000 ميلّي أمبير/الساعة، والهاتف الثاني بسعة 4500 ميلّي أمبير/الساعة، والهاتف الثالث بسعة 5000 ميلّي أمبير/الساعة، إضافة إلى مستشعر خاص ببصمة الأصابع يعمل بالموجات الفوق الصوتية، كما أنهم يتميزون بدعمهم لشبكة اتصال الجيل الخامس 5G، كما صُمموا بتحسينات جديدة في الاتصال والكاميرا.

أسعار أحدث هواتف جالاكسي إس

يبدأ سعر هاتف Galaxy S نحو 999 دولارًا، ومن المقرر أن يبدأ حجزه يوم 21 فبراير القادم، على أن يتم وصوله للمستخدمين بتاريخ 6 مارس، أما هاتف Galaxy S20 Plus فسوف يطُرح بسعر 1199 دولارًا، وبالنسبة لهاتف Galaxy S20 Ultra فسيبدأ سعره من 1399 دولارًا.

وتشترك الهواتف الثلاثة في الشكل والتصميم، والكاميرا الأمامية، ونوع الشاشة، ودقتها ولكن الاختلاف في أن الثاني شاشته أكبر بمقاس 6.7 بوصات، والثالث يضم شاشة أكبر بمقاس 6.9 بوصات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.