تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوي (فيديو)

في تطور جديد لحالة الفنان خالد النبوي الذي تعرض، أمس الثلاثاء، إلى وعكة صحية مفاجئة، كشف الدكتور فؤاد زامل، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان، مشيرا إلى أنه دخل المستشفى لإصابته بأزمة قلبية.

وقال مدير المستشفى، وفي تصريحات تلفزيونية، إنه من المتوقع أن يغادر النجم خالد النبوي المستشفى خلال 48 ساعة بعد الاطمئنان على حالته الصحية، مؤكدا أنه تم فحصه فور وصوله إلى قسم الطوارئ، ثم دخل غرفة العمليات لإجراء قسطرة قلبية، وجرى تركيب دعامة له.

خالد النبوي

وأثيرت حالة من الجدل أمس، بعد تدوينة للكاتبة الصحفية فريدة الشواباشي، عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، بشأن الفنان خالد النبوي، إذ أعلنت فيها تعرضه لوعكة صحية نُقل على إثرها لأحد المستشفيات، وأرفقت مع المنشور صورة تجمعهما من قبل، فيما تفاعل رواد موقع “فيسبوك” مع التدوينة ودعوا له بالشفاء العاجل.

وكشفت زوجة الفنان خالد النبوي، عن أن زوجها محجوز في وحدة العناية المركزة، بعد أزمة قلبية، جرى على إثرها تركيب دعامة قلبية، مؤكدة أنه كان يمارس حايته الطبيعية منذ صباح أمس.

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوي (فيديو) 1

وحسب زوجة الفنان، فإنه تردد على الجيم كعادته كل يوم، ثم تناول وجبة الإفطار، قبل أن يجيري حوارا صحفيا، إلا أنه تعرض لذبحة صدرية، فنقل إلى المستشفى.

وقال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في أول تعليق على خبر تعرض خالد النبوي لوعكة صحية، إنه لا يعلم شيئا عن تفاصيل أزمة الفنان، بينما تابع الأمر من خلال “الشوباشي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.