نتائج ريال مدريد المخيبة للآمال تعرِّض زيدان لعاصفة من المطالبات بإقالته .. فهل يقيل النادي الملكي زيدان؟

مطالبات بإقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد

بدأ النادي الملكي، ريال مدريد، بداية كارثية فقَدَ خلالها 4 نقاط في أول 4 جولات بالدوري الإسباني، وكانت الصدمة الأكبر لعشاق وجماهير الريال، خسارته الثقيلة بثلاثية نظيفة على يد باريس سان جيرمان الفرنسي في أول مباراة في دوري ابطال أوروبا، وهو ما أفقد زيدان الثقة به، حسب وصف الصحافة الرياضية، وقد تكون نهاية زيدان لمشواره الرياضي، حيث تعرض زيدان لعاصفة من المطالبات بإقالته ، من قبل فئة عريضة من جماهير الفريق الملكي، وهو ما يمكن وصفه بانقلاب جماهيري على المدرب الفرنسي، الذي قاد الملكي في ولايته الاولى ( 2019- 2018) لتحقيق التتويج بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا، وهو إنجاز غير مسبوق، في حين تعرض الملكي في ولاية زيدان الثانية (منذ مارس 2019 وحتى الآن) لهزائم مفاجئة وثقيلة.

عاصفة من المطالبات بإقالة زيدان

نتائج ريال مدريد المخيبة للآمال تعرِّض زيدان لعاصفة من المطالبات بإقالته .. فهل يقيل النادي الملكي زيدان؟ 1
تعرض زيدان لعاصفة من المطالبات بإقالته

أثارت النتائج السلبية والأداء الغير مقنع للنادي الملكي، الشكوك لدى جماهير الفريق في قدرات زيدان التدريبية، بل ذهب البعض إلى أن نجاحاته السابقة ترجع لنجم الفريق السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللاعب حاليًا ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالي، وكانت الإحصائيات الخاصة بالريال في مباراة باريس سان جيرمان، أثارت غضب الجماهير حيث أظهرت هذه الإحصائيات عدم تسديد ريال مدريد أي كرة على مرمى باريس سان جيرمان، وبدأ مشجعوه بالمطالبة برحيل زيدان بعد الأداء الضعيف هذا الموسم.

وعلق أحد المشجعين بالقول زيدان متى ترحل؟ وقال آخر : زيدان ارحل من فضلك، وعلق آخر : إنه لأمر مخز تماما لزيدان لو انت مدرب آخر، لكنت في الشارع، اتمنى ان تكون قريبًا في الشارع، أفضّل غدًا.

فيما قال مشجع لصحيفة ” الصن” البريطانية: “زيدان هو محتال حقيقي، في ولايته الأولى مع ريال مدريد، نجح فقط بفضل أعظم اللاعبين كريستيانو رونالدو”، وضمن السياق قال آخر : “بدون رونالدو انتهى زيدان كمدرب، كيف يمكن أن تنفق 500 مليون يورو للتعاقد مع لاعبين جدد ويلعبون بهذا السوء”.

وقال مشجع آخر: “باريس سان جيرمان حتى بدون نيمار، ومبابي، وكافاني (غاب الثلاثي عن مواجهة ريال مدريد لأسباب مختلفة)، سحق الريال.. 99 بالمئة من نجاحات زيدان كانت بفضل رونالدو”.

انتقاد الصحافة

وحتى الصحافة المدريدية وجهت انتقادات لأداء المدرب الفرنسي ومن عناوين الصحف:

  • زيدان يفقد الثقة.
  • اليوم الذي يستغني فيه فلورنتينو عن زيدان في الأفق؟

ويُذكر أن ريال مدريد أنفق في سوق الإنتقالات الصيفية أكثر من 300 مليون يورو لاستقدام لاعبين جدد، وعاد زيدان لتدريب ريال مدريد خلفًا للمقال الأرجنتيني  سانتياغو سولاري منذ مارس الماضي، فهل تعرض زيدان لعاصفة من المطالبات بإقالته، تكون نهاية لمشواره؟

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.