تعديل موعد امتحانات صفوف النقل لشهر أبريل أبتدائي وإعدادي

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن التعديلات الجديدة في امتحانات شهر أبريل لصفوف النقل من المرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية وأكدت على أن خطة الامتحانات تسير على أكمل وجه وأن الطلبة ملتزمون بالاختبارات في المدارس كل في اليوم المحدد له وأن الوزارة قد وفرت نماذج الامتحانات على موقع حصص مصر التابع للوزارة حتى يتمكن الطلبة من التدرب على امتحانات اليوم الواحد وسوف نتعرف على مواعيد امتحانات شهر أبريل.

موعد امتحانات صفوف النقل لشهر أبريل

  • تم تعديل يوم امتحانات الصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي لنتقل إلى يوم 28 أبريل بديلاً عن يوم 25 من شهر أبريل الذي يوافق أعياد الإخوة المسيحين.
  • تأتي امتحانات الصف الخامس الابتدائي يوم السادس والعشرين من شهر ابريل 2021.
  • بينما تأتي امتحانات الصف السادس الابتدائي والصف الثاني الإعدادي يوم  27 من شهر أبريل 2021.
  • وهكذا يكون التعديل قد اقتصر فقط على اليوم الأول الخاص بطلبة الصف الرابع والأول الإعدادي وتم ترحيله إلى يوم الثامن والعشرين من شهر أبريل 2021.
تعديل موعد امتحانات صفوف النقل لشهر أبريل أبتدائي وإعدادي
تعديل موعد امتحانات صفوف النقل لشهر أبريل أبتدائي وإعدادي

موعد اختبارات المواد غير المضافة

تم إصدار الكتاب الدوري الخاص بالاختبارات للطلبة في صفوف النقل والشهادة الإعدادية وتم التأكيد على عقد امتحانات المواد غير المضافة مثل” الكمبيوتر والتربية الدينية، والتربية الفنية، وتكنولوجيا المعلومات” للطلبة في الصف الثالث الإعدادي في المدارس الحكومية ومدارس اللغات.

الاختبارات لشهر أبريل فقط

أكدت وزارة التربية والتعليم على أن اختبارات الطلبة لشهر أبريل سوف تقتصر على منهج شهر أبريل ولن يتم التطرق لشهر مارس، والوزارة تتابع وضع الأسئلة وأي سؤال يأتي من خارج المنهج سوف يحاسب المسؤول عن وضع الأسئلة، ويتم عقد الامتحانات وسط إجراءات احترازية عالية حفاظاً على حياة الطلبة في المدارس

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.