تعديل مواعيد عمل البنوك ومترو الأنفاق والقطارات بعد فرض حظر التجول

عقب إعلان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء حظر التجول من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحاً اعتباراً من غداً الأربعاء 25 مارس فقد قررت عدد من الجهات والمصالح والمرافق الحيوية فى الدولة تديل مواعيد العمل لتتماشي مع مواعيد حظر التجول الذى سيتم فرصة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وبناء على ذلك فقد قرر البنك المركزي المصري تعديل مواعيد العمل بالبنوك التى تعمل فى مصر، بعد قرار فرض حظر التجول، وجاء تعديل مواعيد العمل للموظفين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، وبالنسبة للجمهور من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الواحدة والنصف من بعد الظهر.

كما أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بأن قطارات المترو سوف تبدأ العمل غداً الأربعاء من ال ساعة الخامسة والنصف صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً أى قبل موعد الحظر بساعة ونصف، وأنه اعتباراً من يوم الخميس سيعمل المترو من السادسة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً وسيكون أخر قطار مترو سيتحرك الساعة الرابعة والنصف مساءً.

كما أعلنت هيئة النقل العام بالقاهرة تعديل مواعيد تشغيل جميع خطوط هيئة النقل العام بالقاهرة الكبرى لتبدأ يومياً من الساعة السادسة والنصف، وحتى الساعة السادسة مساءً طوال فترة سريان قرار حظر التجول على أن يتم زيادة أعداد الأتوبيسات فى الخطوط المزدحمة منعاً للتجمعات وتخفيف الزحام للوقاية من فيروس كورونا.

وقد قررت هيئة السكة الحديد إيقاف حركة القطارات من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً اعتباراً من غداً الأربعاء، وكان قرار رئيس الوزراء قد استثنى المخابز والصيدليات ومحلات البقالة ومحلات السوبر ماركت المتواجدة خارج المراكز التجارية من قرار حظر التجول الذى يبدأ من يوم الأربعاء 25 مارس ولمدة أسبوعين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.