تعديل مواعيد حظر التجوال في مصر.. ووزير الإعلام يعلن التفاصيل

أعلن أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، تعديل مواعد حظر التجوال في مصر بدءًا من اليوم السبت 31 مايو 2020، وذلك خلال كلمته في مؤتمر بمقر وزارة الدولة للإعلام، عن آخر المستجدات التي توصلت إليها لجنة مكافحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وقال وزير الدولة للإعلام، في أثناء كلمته بالمؤتمر، إنه الحظر سيبدأ في مصر اليوم من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الخامسة صباح اليوم التالي، مشيرًا إلى أن وزارة الصحة والسكان خصصت الخط الساخن 105 و15311 للاستفسار عن فيروس كورونا، كما سيجري تخصيص رقم ساخن في كل محافظة، يحدده كل محافظ.

تعديل مواعيد حظر التجوال في مصر

وأفاد “هيكل”، في سياق حديثه عن تعديل مواعيد حظر التجوال في مصر بدءًا من اليوم السبت، بأن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء قد وجه بمتابعة أسعار العلاج في جميع المستشفيات الخاصة، وكذلك مابعة متابعة نُظم الوقاية، مؤكدًا أنه سيجري زيادة الوحدات الصحية، لمتابعة الحالات المصابة بـ”كوفيد -19”.

وأعلن رئيس مجلس الوزراء، في اجتماع سابق، أن الدولة ستتخذ إجراءات لتخفيف القيود المتعلقة بفيروس كورونا، تدريجيًّا، مشيرًا إلى عودة الحياة والعمل جزئيا إلى مختلف القطاعات بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، ولمدة 15 يومًا.

تخفيف إجراءات الحظر في مصر

وقال “مدبولي” في سياق حديثه عن تعديل مواعيد حظر التجوال في مصر بدءا من اليوم، إن الحكومة تدرس العودة تدريجيًّا لفتح دور العبادة المغلقة منذ بدء الأزمة، وذلك بدءًا من النصف الثاني لشهر يونيو 2020.

تعديل مواعيد حظر التجوال في مصر.. ووزير الإعلام يعلن التفاصيل 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.