“تعبان أوى ونقل للمستشفي أرجوكو تدعولو”.. إصابة الفنان خالد النبوي بأزمة قلبية وأجري عملية قسطرة

طالبت زوجة الفنان خالد النبوي السيدة “منى المغربي” جمهوره بالدعاء له بعد أن تم نقله للمستشفى، حيث كتبت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: “خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكو تدعولو” دون أن تكشف عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد النبوي الذى أجري عملية قسطرة بمستشفى قصر العيني الفرنساوي.

كما نشرت الكاتبة فريدة الشوباشى على صفحتها الرسمية على الفيسبوك صورة تجمعها مع الفنان خالد النبوي وأعلنت عن نقله للمستشفى إثر إصابته بأزمة قلبية وتم إجراء عملية قسطرة له وكتبت: “والنبي اللي عنده أخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا..زوجته مني المغربي قالت أنه تعب قوي ونقلوه المستشفي..خالد حبيب الملايين وأنا منهم..ألف سلامة الابن الحبيب”.

"تعبان أوى ونقل للمستشفي أرجوكو تدعولو".. إصابة الفنان خالد النبوي بأزمة قلبية وأجري عملية قسطرة 1

وكان الفنان خالد النبوي قد طرح الأسبوع الماضي فيلمه الجديد “يوم وليلة” فى السينما المصرية وقام بالاحتفال به مع نجوم العمل، والفيلم بطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومن تأليف يحي فكرى، ومن إخراج أيمن مكرم، وتدور أحداث الفيلم فى يوم وليلة وذلك بحي السيدة زينب أشهر خي شعبي فى مصر.

ومؤخراً تم عرض مسلسل “ممالك النار” للفنان خالد النبوي، وجسد فى هذا المسلسل شخصية “طومان باي” وشارك فى هذا المسلسل الفنان السوري رشيد عساف الذى جسد شخصية “قنصوة الغوري”، كما شارك الفنان السوري محمود نصر والذي جسد شخصية السلطان “سليم الأول” وشاركت فى العمل أيضاً الفنانة السورية كندة حنا التى قامت بدور حبية طومان باي، ومسلسل “ممالك النار” من تأليف محمد سليمان عبد المالك.

وكان الفنان خالد النبوي قد تضامن منذ أيام قليلة مع الطفلة هايدي محمد المتسابقة المصرية التى تم استبعادها من مسابقة “ذا فويس كيدز” وغرد لها على صفحته الرسمية على تويتر قائلا: “هايدي محمد الموهوبة، برافو هتبقي حاجة كبيرة قوي”، مع وسم “مصر_أحلى_بالموهوبين”.

فدعواتكم بالشفاء للفنان خالد النبوي أحد الفنانين المحترمين فى مصر والعالم العربي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.