تطور هام في حالة صحة رجاء الجداوي في العزل الصحي

قالت مجموعة من المصادر الطبية لوسائل إعلام مصرية إن حالة الفنانة الشهيرة رجاء الجداوي الصحية شهدت تطورًا مهمًا جدًا، وهي في العزل الصحي في محافظة الاسماعيلية، وأنها تشعر بتحسن كبير بعدما نشرت مجموعة من المواقع الإخبارية المصرية شائعات عن تدهور صحتها واقترابها من الوفاة داخل العناية المركزة.

ماذا حدث لصحة الفنانة رجاء الجداوي داخل العزل الصحي في الاسماعيلية؟

وقالت مصادر طبية من العزل في الاسماعيلية لصحف مصرية شهيرة، أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي تحسنت في الساعات السابقة وحالتها استقرت استقرارًا جيد. موضحة أن درجة حرارتها عادت إلى طبيعتها سبعة وثلاثين درجة، وارتفع مستوى الأكسجين في الدم، مع وجود تحسن متغير في نبيض القلب وضغط الدم.

رجاء الجداوي مازالت في العناية المركزة وعلى أجهزة تنفس اصطناعي

وأوضحت المصادر المطلعة داخل مستشفى العزل في محافظة الاسماعيلية أن الفنانة رجاء الجداوي لازالت في غرفة العناية المركزة. ولو تحسنت حالتها الصحية بصورة كبيرة سيتم نقلها إن شاء الله تعالى إلى غرفة عادية وهذا ما ستحدده الساعات المقبلة. وجدير بالذكر أن أغلب المواقع المصرية الإخبارية نشرت مجموعة من الأخبار التي تقول أن حالة رجاء الجداوي الصحية خطرة وارتفعت حرارتها، وأنها انتقلت ‘إلى العناية المركزة وعلى وشك الموت، لكن بفضل الله سخر لها مجموعة من الاطباء والممرضين يقومون بعملهم على أجمل وجه، وبدأت بشائر التحسن تظهر.

استمع لرسالة رجاء الجداوي «خافوا» قبل دخولها الرعاية المركزة وآخر تفاصيل حالتها الصحية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.