تطورات حالة جواهر الكويتية الصحية بعد إصابتها بـ السرطان

جواهر الكويتية فنانة نالت الكثير من التعاطف بعدما أعلنت قبل عدة أسابيع إصابتها بمرض السرطان اللعين وانتقالها إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث أطلت عبر جمهورها في مقطع فيديو تطلب منهم الدعاء لها بأن يكتب لها الشفاء وتؤكد لهم أنها راضية بقضاء الله وقدره .

من هي جواهر الكويتية ؟

كما كتبت عبر حسابها في تويتر فإن جواهر من مواليد برج العقرب في الرابع من نوفمبر عام 1977، بدأت مشوارها الفني وهي في عمر العشرين عند عام 1997، بمسلسل بعنوان ” اثنان على الطريق ” لكنها توقفت أكثر من مرة من بينها توقفها عن التمثيل عام 2005 حيث أعلنت اعتزالها التمثيل ثم عادت بعد 5 سنوات أي في 2010.

كان آخر ظهور فني لها في عام 2018 من خلال مسلسل سامحني خطيت وبعدها اختفت عن الساحة ثم عادت مجددا إلى الأضواء مؤخرا.

قصة جواهر الكويتية مع السرطان

في فبراير الماضي أطلت جواهر الكويتية عبر انستقرام لتعلن أنها مصابة بمرض السرطان ونالت حملة كبيرة من التعاطف الجماهيري معها حيث تصدرت مؤشرات البحث لفترة طويلة حيث بثت المقطع من المستشفى وأعلنت أنها تملك إرادة قوية لهزيمة هذا المرض.

آخر تطورات حالة جواهر الكويتية الصحية

وبعد ظهورها الأخير في فبراير الماضي اختفت جواهر الكويتية ولم تعد تظهر في بث مباشر لا على انستقرام ولا على تويتر لكنها اكتفت بإعادة التغريد لبعض التغريدات التي تراها مهمة أو تعبر عن رأيها حيث قامت بإعادة تغريد تغريدات وزير الصحة الكويتي الدكتور باسل الصباح حول إجراءات مكافحة فيروس كورونا في الكويت.
وتحظى تغريدات جواهر الكويتية بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل بالرغم من أنها ليست من نجوم الصف الأول لا في الدراما ولا في الكوميدي في الكويت ومع ذلك لها تواجد ملحوظ وكلما ظهرت زاد التفاعل حولها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.