تطورات جديدة في حالة رجاء الجداوي الصحية.. أشرف زكي يكشف التفاصيل (فيديو)

كشف أشرف زكي نقيب المهن التمثيليثة، عن حالة رجاء الجداوي الصحية في ظل الأخبار المتداولة خلال الساعات القليلة الماضية بشأن وفاتها، وسط حالة من القلق وسط نجوم الوسط الفني في الفترة الماضية بعد تداول هذا الخبر من إعلامية شهيرة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خلال الساعات القليلة الماضية.

وكانت أحد الإعلاميات المصريات قد غردت من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلنة وفاة رجاء الجداوي بعد صراع مع مرض فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ألا أنها عادت وقامت بحذف التغريدة سريعا بعد نفي من أكثر من جهة مسؤولة من داخل المستشفى ومن ابنتها شخصيا خلال الفترة الماضية.

أشرف زكي يكشف تطورات حالة رجاء الجداوي الصحية

وشدد أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج آخر النهار المذاع عبر فضائية النهار أن كل مايتم تداوله عن حالة رجاء الجداوي الصحية الفترة الماضية غير صحيح، وأن حالتها مستقرة بشكل كبير داخل العناية المركزة، معربا عن غضبه الشديد للأخبار التي صدرت خلال الفترة الماضية معلنين وفاتها، مشددا على أنه يحب التدقيق في تلك الأخبار قبل صدورها.

وأردف أن رجاء الجداوي بخير ويجب على الجميع الاطمئنان على صحتها في الفترة الحالية بعد أخبار وفاتها، مناشدة جماهير ومحبي رجاء الجداوي بالدعاء لها بالشفاء العاجل خلال الفترة المقبلة في ظل معاناتها مع مرض فيروس كورونا في الفتر ة الماضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.