تطورات جديدة في الحلقة 42 من مسلسل الأخ الكبير على قناة CBC

تصدر مسلسل الأخ الكبير لعدة مرات مؤشرات البحث على “جوجل“، حيث يحظى المسلسل بنسبة عالية من المتابعة، تدور أحداث المسلسل في إطار درامي لشاب فقير يعيش في حي بولاق الشعبي، تواجهه العديد من التحديات التي يقف ويتصدى لها، المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة عدد كبير من النجوم منهم أتين عامر، وعبير صبري، محمد عز، أشرف زكي.

أحداث الحلقة 42 من مسلسل الأخ الكبير

شهدت الحلقة 42 من مسلسل الأخ الكبير الكثير من الأحداث المشوقة، منها لقاء كريم برفعت وبنصحه بتغيير عقوده مع خالد شريف الباشا، بسبب طريقته في العمل التي لا يعجبه وبعض الأمور الغامضة، كما ويصمم رفعت على الوصول إلى قاتل ابنته.

كما يسعى حربي للوصول إلى مكان نور، لإنقاذها من المخاطر التي من الممكن أن تقابلها بمفردها، ولكنها كانت تستعد لعقد قرانها على الرجل الذي لا تحبه.

وانتهت أحداث الحلقة عندما تمكن حربي من الوصول إلى نور بمساعدة ملقط، قبل عقد قرانها على هذا الرجل الذي لا تحبه، ووضع يده على دفتر المأذون ومنع عقد القران.

موعد عرض مسلسل الأخ الكبير على قناة CBC

يعرض المسلسل على قناة CBC بشكل يومي عدا يومي الجمعة والخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والإعادة في الحادية عشر من اليوم التالي.

تردد قناة CBC

يمكنك ضبط القناة CBC من خلال إدخال التردد التالي على الريسيفر:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11488.
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.