تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام بعد دخولها المستشفى إثر وعكة شديدة

للمرة الثانية على التوالي خلال أقل من 6 أشهر، تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية انتقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، خلال الساعات الماضية.

زوج أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية

وقال زوج النجمة أنغام، الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، إن الحالة الصحية لزوجته غير مستقرة حتى الآن، مشيرا إلى أنها:

“أجرت جراحة صباح اليوم الجمعة بسبب حصوة كبيرة على الكلى أحدثت مشكلات أخرى.. وحالتها الصحية لم تستقر حتى الآن”.

وأوضح زوج الفنانة أنغام، أن أنغام ما زالت متواجدة داخل المستشفى حتى الآن بسبب تعرضها لمشكلات أخرى في الدم جراء الحصوة الكبيرة في الكلى، لافتا إلى أنها تخضع في الوقت الحالي لمزيد من الفحوصات الطبية والتحاليل لمعرفة السبب وراء هذا المرض.

ولفت الموزع أحمد إبراهيم، إلى أنه يتواصل حاليا مع أحد الأطباء من خارج جمهورية مصر العربية، لافتا إلى أنه أطلعه على فحوصاتها الطبية، بهدف الاطمئنان عليها ومعرفة إذا ما كانت قد تحتاج للعلاج في الخارج من عدمه، سائلا متابعيها ومحبيها “الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

وفي شهر يونيو الماضي، تعرضت المطربة أنغام لأزمة صحية أخرى دخلت على إثرها المستشفى، ووثقت الفنانة الكبيرة تلك اللحظات بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، بينما تجري عددا من الفحوصات الطبية. وقال أحد الأشخاص المقربين من النجمة أنغام حينئذ، إنها

“تعرضت لإجهاد شديد وهبوط بسبب البروفات التي تجريها مع الصيام، على أغاني ستقدمها في حفليها يوم الأربعاء المُقبل في السعودية، ويوم الجمعة في الكويت”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.