تطورات الحالة الصحية للإعلامى أحمد موسى بعد إصابته بـ “مرض معين”

بعد الإعلان عن إصابة الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، بمرض معين خلال الأيام الماضية، طمأن الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، الذي يذاع عبر فضائية “TeN”، متابعي ومحبي “موسي”، مؤكدًا أن حالته مستقرة وفي حالة صحية جيدة.

تطورات الحالة الصحية للإعلامى أحمد موسى بعد إصابته بـ "مرض معين" 1

حالة أحمد موسى الصحية مستقرة ولكنه سينقطع عن تقديم برنامجه لأيام

وقال “الديهي”، خلال برنامج “بالورقة والقلم”، إن الإعلامي أحمد موسى كان قد تواجد بمستشفى “وادي النيل” وتم اجراء الفحوصات اللازمة له، وغادر المستشفي بعد التأكد من استقرار حالته الصحية، ولكنه سينقطع عن تقديم برنامجه خلال الأيام القليلة المقبلة، واصفًا إيه بالإعلامي المصري الوطني المحترم.

تطورات الحالة الصحية للإعلامى أحمد موسى بعد إصابته بـ "مرض معين" 2

أحمد موسى من الشخصيات الوطنية حتى النخاع ويعد أحد الأرقام المهمة في المعادلة الإعلامية المصرية

وأوضح مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، أن الإعلامي أحمد موسى يعد من الشخصيات الوطنية حتى النخاع، وأحد الأرقام المهمة للغاية في المعادلة الإعلامية المصرية، وذلك نظرًا لصدقه الشديد فيما يقدمه ويقوله عبر الشاشات، لأن ما يعرضه للجمهور هو نفس ما يقوله بداخل الغرف المغلقة، لافتًا إلى أنه شخص وطني صادق لا يتلون في يوم ما.

واختتم “الديهي” الحديث عن الإعلامي أحمد موسي قائلًا “يلا يا بطل إحنا في انتظارك قريبًا وترجعلنا بالسلامة”، داعيًا الله أن يتم شفاءه ويعود للمنصة الإعلامية قريبًا ليتفاعل مع جمهوره الذي ينتظره.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. ملكش فيه يقول

    مش وطني حتي النخاع
    مطبلاتي حتي النخاعين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.