تطبيق يجعلك تحل أي معادلة أو مسألة بالرياضيات

اليوم أقدم لكم تطبيق يساعدك فى حل أي مسألة رياضية سوف تقابلك، فنحن ندرس فى المدرسة إبتداءً من االصف الأول الأبتدائى و حتى الثانوية العامة أو البكالوريا و نحن ندرس مادة الرياضيات، فالرياضيات من أهم أساسيات التعليم فهى فضلاً عن إنها تقوم بتفتيح إدراك العقل و تنمية الوعي، ألا أنها أساس كل شئ تقريباً، فمن الرياضة إستطاع العالم إكتشاف الفيزياء و إستخدام نظرياتها سواء فى السرعة و الحركة و الدوران و غيرها، التي مكنتنا من التقدم التكنولوجي و العلمي بشكل عام، فالأن أيضاً أصبحنا نرى المبانى الشاهقة مثل ناطحات السحاب بفضل العلوم الهندسية و الرياضيات.

فالرياضيات علم أساسي يتم إستخدامه منذ قديم الزمن، فلا يخفي عليكم كيف برع الفراعنة منذ أكثر من 7000 عاماً فى الرياضيات و الهندسة و أكبر دليل تفوقهم في تشييد المباني الضخمه مثل الأهرامات. و اليوم سوف أعرض لكم تطبيق يقوم بحل أى مسألة أو معادلة رياضية بإستخدام الذكاء الأصطناعى.

تطبيق حل المسائل الحسابية

تطبيق فوتو ماث هو أفضل تطبيق تم تصميمه و برمجته لحل المسائل و المعادلات الحسابية، فهذا التطبيق يستخدم الذكاء الأصطناعى فى حل أى معادلة حسابية بمجرد توجيه الكاميرة للمسأئلة و لا يقتصر على ذلك فقط بل يقوم بحلها بالخطوات و الشرح أيضاً مما يوفر لك مجهود كبير جداً، photomath هو واحد من أفضل و أقوى التطبيقات التى يمكن أن تمتلكها على الأطلاق خاصتاً إذا كنت طالب و تدرس الرياضيات أو ملتحق بكلية الهندسة.

حصد هذا التطبيق على العديد من الجوائز، كما صرح المطورين بأن هذا التطبيق سوف يكون أكثر قوة فى المستقبل بإضافة ميزات أخرى تمكن التطبيق من حل مسائل التفاضل و التكامل و غيرها.

مميزات التطبيق

  • حجم التطبيق صغير و يمكن تشغيله على الهواتف المتوسطة
  • يتوفر التطبيق بشكل مجاني على متجر جوجل بلاى و أب ستور
  • يستخدم التطبيق واجهة سهلة الأستخدام و بسيطة للمستخدم
  • يمكنك حل أي معادلة بتوجيه الكاميرة فقط لها و بدون الضغط على أي زر مثل الترجمة التلقائية بالكاميرة
  • سرعة تحديث نسخة التطبيق على المتجر و إضافة ميزات جديدة تساعد التطبيق على حل المسائل الأكثر تعقيداً.
قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ahmed hany يقول

    شكرا

  2. Ali يقول

    شكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.