تطبيق واتساب WhatsApp يعمل على تحديث كبير مرتقب

كشف موقع  WABetaInfo، المتخصص في البحث عن ملفات التثبيت لإصدارات تطبيق واتساب WhatsApp التجريبية للحصول على تلميحات حول التحديثات المستقبلية، عن قيام التطبيق بالعمل على تطوير التطبيق  بإضافة ميزة جديدة، تتيح للمستخدم التعبير عن نفسه باستخدام الملصقات بكل سهولة، وهي عبارة عن صور كرتونية صغيرة يمكن إدراجها ضمن المحادثة على واتساب كتغيير عن الرموز التعبيرية القديمة، مع إمكانية تنزيل حزم إضافية لإضفاء نوع من التنوع.

تطبيق واتساب WhatsApp

تطبيق واتساب WhatsApp يعمل على تحديث كبير مرتقب
تطبيق واتساب WhatsApp يعمل على تحديث كبير مرتقب

ميزة البحث عن الملصقات

وأشار الموقع إلى أن ميزة البحث عن الملصقات غير متوفرة بعد وأنها قيد التطويروبالتالي يعمل واتساب عليها لتحديث مستقبلي، ولكن لسوء الحظ سيكون العثور على الملصق تحدٍّ كبير وخاصة بعد إجراء بعض الإضافات، حيث لن يكون ممكنًا التصفح إلا حسب الحزمة وعلى سبيل المثال للبحث عن ملصق “تهنئة” قد يحتاج المستخدم التمرير عبر العشرات من الملصقات الأخرى للحصول على الملصق المطلوب.

ولكن بحسب العربية يجري العمل على التغيير والتطوير لتفادي هذا الأمر من خلال إضافة علامات تبويب تجمع الملصقات المتعلقة بحالة معينة، فهي ليست متاحة للاختبار بعد، على أمل إتاحتها إلى جانب أداة البحث عن الملصقات، بحيث يكون من السهل العثور على صور الرسوم المتحركة مثل الرموز التعبيرية.

ميزة التحقق من المعلومات

وفي ذات السياق ذكر تطبيق واتساب أنه يعمل على تطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدم التحقق من صحة المعلومات الغير صحيحة في الرسائل المعاد توجيهها لمرات متكررة، حيث وبحسب الشركة سوف يظهر رمز العدسة المكبرة بجانب الرسائل التي تم إعادة توجيهها أكثر من مرة لخمسة أشخاص أو أكثر.

وبموجب هذه الميزة بمجرد النقر على العدسة المكبرة سوف ينقلك التطبيق للبحث عن محتويات الرسالة عبر الإنترنت والتبين فيما إذا كانت الرسالة تحتوي على معلومات مغلوطة أو من قبيل الشائعات أو أي تظريات مؤامرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.