بالصور تطبيق معرض الكتاب الدولي وطريقة الوصول الى التطبيق والتعرف على مميزاته

تطبيق معرض الكتاب هو تطبيق يفيد الكثير من محبين القراءة والذين ينتظرون معرض الكتاب السنوي في هذا الموعد من كل عام، فيقومون بالبحث بكثرة عن الكتب الجديدة في هذا المعرض.

وبالفعل تصدر تطبيق معرض القاهرة الدولي للكتاب محركات البحث في جوجل بلاي حيث اصبح في بداية قائمة التطبيقات.

تطبيق معرض الكتاب

قامت الهيئة المصرية العامة للكتاب ببرمجة هذا التطبيق وذلك بالتعاون مع دار تويا للنشر، ويتيح تطبيق معرض الكتاب في القاهرة قائمة بها حميع الفئات للكتب الموجودة في المعرض حيث يمكنك الاختيار من بينها والوصول بسهولة الى مكان الكتاب الذي تريده سواء كان تاريخ او أدب او سياسة…. الخ، وستظهر لك على الفور جميع الكتب المتوفرة.

متى معرض الكتاب

بداء معرض الكتاب في يوم ٢٢ يناير، وسوف ينتهي في ٤ فبراير، وسيستمر العمل على تطبيق معرض القاهرة الدولي للكتاب حتى نهاية المعرض فيتيح التطبيق كافة الاخبار عن المعرض والكتب المتاحة في المعرض اولاً بأول.

بوستر معرض الكتاب ٢٠٢٠

معرض القاهرة الدولي للكتاب
معرض القاهرة الدولي للكتاب

تم اطلاق هذا البوستر منذ بداية معرض الكتاب الدولي لهذا العام ٢٠٢٠ في دورته ال51، حيث تم اختياره من قبل لجنة مؤلفة من الدكتور هيثم الحاج وهو رئيس الهيئة العامة للكتاب والدكتور اشرف رضا وكيل كلية الفنون الجميلة، وتم اختيار البوستر من ضمن ٦٢٠ تصميم تم تقديمه في المسابقة، وهذا البوستر صاحبه الفنان محمد اباظة، والبوستر كان مبتكر في التصميم وفي اتجاهات الخط.

اهمية معرض الكتاب

معرض الكتاب له اهمية بالغة للغاية لانه يقوم بتجميع كافة دور النشر في مكان واحد لكي يجد القارئ ما يريد قراءته دون الحاجة الى البحث والتشتت في اكثر من مكان، كما انه يسمح للقارئ بالالتقاء مع كاتبه المفضل والمناقشة معه في ما يقدمه في كتابه، كما يتم عرض العديد من الندوات والحفلات التي تقام على ارض المعرض، كما ان معرض الكتاب يحتوي على الكثير من المعلومات القيمة، ويظل هو المنبع الوحيد لجميع وجهات النظر.

مميزات تطبيق معرض الكتاب

يقدم تطبيق المعرض الدولي للكتاب العديد من المميزات التي تساعد القارئ في ايجاد:

  • أسماء الإصدارات الجديدة للكتب الموجودة في المعرض لهذا العام.
  • قائمة بأسعار الكتب
  • قائمة بالاماكن التي تتوفر فيها الكتب.
  • يقدم خريطة المعرض التي يوجد بها أماكن دور النشر.

طريقة الوصول الى التطبيق

يمكنك الوصول الى تطبيق معرض الكتاب على الاندرويد عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح جوجل بلاي.
  • اكتب في صندوق البحث (تطبيق معرض الكتاب الدولي)
  • قم بالتثبيت.

سيبداء التطبيق في العمل على موبايلك واذا كنت تحمل موبايل ios فإتبع نفس الخطوانت السابقة ولكن استبدل متجر جوجل بلاي بمتجر ابل ستور.

صور تطبيق معرض القاهرة الدولي للكتاب

اليكم بعض الصور من داخل التطبيق

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط
تطبيق معرض القاهرة الدولي للكتاب
تطبيق معرض القاهرة الدولي للكتاب

بالصور تطبيق معرض الكتاب الدولي وطريقة الوصول الى التطبيق والتعرف على مميزاته 1 بالصور تطبيق معرض الكتاب الدولي وطريقة الوصول الى التطبيق والتعرف على مميزاته 2 بالصور تطبيق معرض الكتاب الدولي وطريقة الوصول الى التطبيق والتعرف على مميزاته 3

تطبيق معرض القاهرة الدولي للكتاب
تطبيق معرض القاهرة الدولي للكتاب
تطبيق معرض القاهرة الدولي للكتاب
تطبيق معرض القاهرة الدولي للكتاب

يعرض التطبيق الخاص بمعرض الكتاب جميع الكتب الموجودة في المعرض ودور النشر واسم المؤلف وسعر الكتاب، بالاضافة الى عرض جميع الفعاليات والندوات التي ستقام مع مواعيدها ونتمنى لكم الاستمتاع بمعرض الكتاب 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.