تطبيق جوال جديد يساهم في تقديم خطوة إيجابية نحو المستقبل

التخطيط للمستقبل واحد من اهم الأمور التي تهم كل الأشخاص، تم إطلاق تطبيق جديد يساعد علي التخطيط للمستقبل بشكل كامل وجاد اسم التطبيق فابريك يعمل هذا التطبيق علي مساعدة الإباء في وضع الخطط من اجل استقرار الأوضاع المالية لكل الأسرة وذلك علي الزمن طويل المدي. يعمل هذا التطبيق علي التنسيق بين الإباء والأطفال في وضع الخطط المستقبلية السليمة وفقا لعدة خطوات مهمة.

تطبيق جديد للجوال

تم إصدار هذا التطبيق في أول  مرة عام 2015 وانه يعمل كتطبيق لخدمات التأمين عبر الجوال الذكي وبعد ذلك نجحت الشركة في تطويره ووصل ألى 10 ملايين دولار من العديد من المستثمرين من اجل توسيع التمويل، وذلك بعد نجاح التطبيق في توثيق الكثير من وثائق التامين علي الحياه لألاف العائلات عبر شبكة الأنترنت. يعمل هذا التطبيق علي وضع الخطط الجيدة في خلال 10 دقائق فقط عبر الهواتف الذكية مع إمكانية طلب الدعم إذا احتاج الأمر للحصول علي مساعدة إضافية منهم.

خطوة جديدة نحو المستقبل

مع التقدم التكنولوجي الهائل في الوقت الحالي يتم استخدام واختراع الكثير من البرمجيات الحديثة التي تساعد في التطوير بشكل كامل وهي الأهم والمهمة بشكل كامل والتي يبحث عنها الكثيرون بالفعل، هذه الخطوات كافية للتقدم بشكل سريع وافضل، فضلا عن اختراع أجهزة لحماية البيئة  مثل الفلاتر المتطور التي تعمل بشكل إلكتروني بشكل كامل وهي الأهم من اجل بيئة نظيفة خالية من التلوث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.