تطبيق توكلنا يوضح الحالات التي يمكنها إصدار تصريح للخروج أثناء منع التجول الكلي

أعلن تطبيق توكلنا المعتمد من وزارة الصحة السعودية، أنه من الممكن للمواطنين والمقيمين الحصول على تصريح من أجل الخروج في وقت حظر التجول الكلي وذلك للضرورة القصوى. خاصة في الحظر الكلي الذي بدأ منذ أمس الجمعة 22 مايو 2020 في جميع المدن والأماكن السعودية، والذي سيستمر حتى يوم الأربعاء المقبل 4 من شوال 1441 هجريًا.

تطبيق توكلنا يشرح إذا ما يمكن إصدار تصريح لزيارة الوالدين أيام عيد الفطر في السعودية

تطبيق توكلنا يكشف الحالات التي يمكنها الحصول على تصريح خروج في الحظر الكلي في عيد الفطر 2020

وشرح تطبيق توكلنا إمكانية الخروج بإصدار تصريح خروج للأمور الطارئة على سبيل المثال: تموين طاريء، أو تصريح رياضة المشي، أو يمكن للمستفيدين في السعودية إصدار تصريح خدمات التوصيل، أو إصدار تصريح مؤقت لسائق، أو إصدار تصريح موعد للكشف الطبي، أو تصريح عمل. وأكد التطبيق على أنه لابد من الالتزام بالوجهة المحددة فقط في التصريح وإن لم يكن هناك التزام سيتعرض صاحب المخالفة للعقوبة.

تطبيق توكلنا يوافق على حالة واحدة لخروج الأطفال وقت الحظر بدون تصريح ويحدد أعمارهم

عقوبة من لا يلتزم بالتصريح المستخرج من تطبيق توكلنا في حظر التجول

وأوضح تطبيق توكلنا المعتمد من وزارة الصحة أن عدم الالتزام بالواجهة التي صدر من شأنها التصريح يعرض صاحبها للعقوبة النظامية والتي تطبقها الجهات الأمنية. والمتمثلة في فرض غرامة قدرها عشرة آلاف ريال سعودي، ولو تكررت المخالفة يدفع المخالف ضعف الرقم فيكون الغرامة 20 ألأف ريال سعودي. ولو أن المخالف كرر المخالف فسيتم عقابه بالسجن لمدة لا تزيد عن عشرين يومًا. 

توكلنا يعلن عن خدمات جديدة في فترة منع التجول تعرف عليها

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.