تطبيق توكلنا يضيف خدمة تصريح طبي طارئ.. 6 خطوات للحصول عليه

أعلن تطبيق توكلنا عبر حسابه على موقع التوصل الاجتماع “توتير” إضافة خدمة تصريح طبي طارئ للمواطنين والمقيمين، للتسهيل عليه، في الخروج إلى أي مستشفى أو مركز طبي في الأوقات الممنوع فيها الحركة والتنقل في جميع المناطق بالمملكة العربية السعودية، وفقًا للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وذكر التطبيق أنه تعاون مع هيئة الهلال الأحمر في المملكة لإطلاق تلك الخدمة، التي يُمكن أي مواطن أو مقيم يستخدم هذا التطبيق، من طلب تصريح خروج لإنقاذ نفسه أو غيره بالانتقال إلى أي مستشفى أو مركز طبي، لسرعة الإسعاف.

خدمة تصريح طبي طارئ من تطبيق توكلنا

وأوضح تطبيق توكلنا، أن خدمة تصريح طبي طارئ تسمح لأي مواطن أو مقيم في المملكة، بخروج فرد ومعه مرافق، من مكان السكن عند الضرورة، وذلك إلى أي منشأة طبية، كما أضاف التطبيق خدمة أخرى خاصة بتنقل الطلاب وسائقيهم لحضور اختبارات “قياس”.

وأجرى التطبيق تحديثات جديدة، تمكن مستخدميه من تحديد وضع الإصابة، سواء مُصاب أو عزل منزلي، بالإضافة إلى إجراء تحسينات أمنية، وإصلاح الملاحظات وتحسينات عامة أخرى في التطبيق.

خطوات  الحصول على التصريح الطبي في السعودية

ويمكن لأي مستخدم لتطبيق توكلنا الحصول على تصريح طبي طارئ لزيارة أي منشأة طبية في ظل أوقات منع التجول، وذلك باتبع الخطوات التالية:

  • فتح التطبيق على الهاتف المحمول.
  • النقر على أيقونة التصاريح.
  • النقر على أيقونة تصاريح طبية.
  • النقل على تصريح طبي طارئ.
  • كتابة البيانات الموجودة في الصفحة.
  • النقر على طلب التصريح.

تطبيق توكلنا يضيف خدمة تصريح طبي طارئ.. 6 خطوات للحصول عليه 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.