تطبيق توكلنا يصدر بيانا بعد عودة الحياة الطبيعية في السعودية

أعلن تطبيق توكلنا الذي أطلقته وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، استمراره في تزويد المواطنين والمقيمين المستفيدين، بجميع الإرشادات الوقائية والاحترازية، وآخر مستجدات فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، حتى بعد عودة الحياة إلى طبيعتها في المملكة.

وبدأت المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد 21 يونيو 2020، تطبيق المرحلة الثالثة والأخيرة لعودة الحياة الطبيعية، وفقًا للخطة التي أعلنتها في 26 مايو الماضي، مشيرة إلى أن هذه المرحة يجري فيها رفع الإغلاق التام عن معظم المدن والمناطق، التي فرض عليها الحظر الجزئي والكامل لأكثر من 3 أشهر، بسبب جائحة كورونا.

تطبيق توكلنا يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين

وذكر تطبيق توكلنا في السعودية، في بيان عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أنه لا بد من العودة إلى الحياة الطبيعية بحذر شديد، مطالبًا جميع المواطنين والمقيمين في المملكة بتحميل التطبيق، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وأفاد التطبيق الذي أطلقته وزارة الصحة السعودية، لإرشاد جميع سكان المملكة، بأنه سيستمر خلال الفترة المُقبلة، التي تشهد عودة الحياة إلى طبيعتها في المملكة، في تزويد الجميع بالإرشادات والإجراءات الوقائية، وتوجيهات وزارة الصحة التي تصدرها يوما بعد يوم وفق آخر مستجدات عن الوباء العالمي.

إجراءات وقائية للعودة إلى الحياة الطبيعية في السعودية

وفي سياق البيان الذي أصدره تطبيق توكلنا للإعلان عن استمراره في تزويد المستخدمين للتطبيق بالإرشادات الصحية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” فإن الإجراءات الوقائية التي نصحت بها الجهات الصحية في المملكة مع عودة الحياة الطبيعية في السعودية، جاءت على النحو التالي:

  • الالتزام بالتباعد الاجتماعي.
  • الحرص على غسل اليدين وتعقيمها باستمرار.
  • الالتزام بالإجراءات والبروتوكولات الوقائية التي تصدرها وزارة الصحة.
  • حماية الفئات الأعلى خطرًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
  • لبس الكمامة في الأماكن العامة ومقرات العمل.

تطبيق توكلنا يصدر بيانا بعد عودة الحياة الطبيعية في السعودية 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.