تطبيق الراجحي الجديد .. مصرف الراجحي يقدم لعملائه رابطين لتحميل التطبيق

مصرف الراجحي وفي بيان أصدره عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ، أعلن عن توقف النسخة القديمة من تطبيق الراجحي الذي لن يعمل خلال خمسة أيام، وعلى عملاء المصرف حتى يتمكنوا من التحكم بحساباتهم والإستفادة من خدمات المصرف ، العمل عن طريق تطبيق الراجحي الجديد ، وأوضح المصرف أن التطبيق الجديد يتيح للمستخدم القيام بالمهام التي تتطلب منه الحضور لمصرف الراجحي ، من خلال هذا التطبيق عبر الهاتف الذكي.

تطبيق الراجحي الجديد

تطبيق الراجحي الجديد .. مصرف الراجحي يقدم لعملائه رابطين لتحميل التطبيق 1
تطبيق الراجحي الجديد

ميزات التطبيق الجديد

وكان مستخدمو موقع تويتر عبرّوا من خلال تغريدات تحت وسم #تطبيق_الراجحي_الجديد، مشيرين إلى بعض المشكلات التقنية في النسخة القديمة ، الأمر الذي يتطلب تحميل النسخة الجديدة لتطبيق المصرف تفاديًا لتلك المشكلات، وأبرز مزايا التطبيق الجديد :

  • يأتي بواجهة مستخدم جديدة.
  • خيارات أوسع.
  • يساهم في مساعدة المستخدم بالاستفادة من كل خدمات مصرف الراجحي، عن طريق هاتفه المحمول، دون الحاجة للذهاب لفرع المصرف، وتنفيذ كافة المهام التي تتطلب ذلك.

ولاقى التطبيق الجديد ترحيبًا واهتمامًا بالغين من المستخدمين والمتابعين حتى تصدر وسم تطبيق الراجحي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

رابط تحميل التطبيق الجديد

وقدم مصرف الراجحي رابطين لتحميل النسحة الجديدة للتطبيق أخدهما للهواتف الذكية الآيفون والآخر لهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وهما كما يلي:

https://apps.apple.com/sa/app/al-rajhi-bank-retail/id1472508112

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alrajhiretailapp

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.