تصل لـ1000 جنيه.. صرف حوافز مجزية للمعلمين بنظام التعليم الجديد education 2.0

أكد مصدر مسئول وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المديريات التابعة للوزارة بدأت في صرف الحافز المخصص للمعلمين بالنظام الجديد للتعليم education 2.0، لافتًا إلى أن الصرف سيكون عن أخر ثلاثة أشهر وهي “أكتوبر ونوفمبر وديسمبر” بحد أدني خمسمائة جنيه، وحد أقصى ألف جنيه بشكل شهري لكل معلم.

حوافز مجزية للمعلمين بنظام التعليم الجديد education 2.0

وفي هذا السياق أوصت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، في وقت سابق وزارة المالية بضرورة صرف الحافز الخاص بمعلمي رياض الأطفال والصفين الأول والثاني ابتدائي، والذي يبلغ حوالي 500 مليون جنيه.

وقال وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان ياسر عمر، وقتها إن اللجنة عقدت اجتماعا لها من أجل متابعة تنفيذ توصيات الموازنة العامة للعام المالى 2019/2020 الخاص بوزارتى التعليم، لافتًا إلى أن أنه تم الإتفاق مع وزارة المالية على أن صرف الحافز الخاص بمعلمي رياض الأطفال والذى يبلغ قيمته الإجمالية 500حوالي مليون جنيه.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكدت في أكتوبر الماضي، أنه سيتم صرف حوافز مجزية للمعلمين خلال شهور مقبلة، وسيتم توفير الموارد اللازمة لذلك.تصل لـ1000 جنيه.. صرف حوافز مجزية للمعلمين بنظام التعليم الجديد education 2.0 1

وأكد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أن هذه الحوافز ستكون للمعلم الكفء فقط ولن يتم صرفها للجميع بشكل عشوائي أو عام، لافتًا إلى أن الصرف لن يتم وفقًا لأي مجاملات من أي نوع، ولن يتم الإعلان عن تفاصيل الصرف إلا في الوقت الذى سيتم التطبيق فيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.