تصل سرعتها ل 100 كم خلال 7 ثوانى.. مرسيدس تقلب موازين سوق سيارات الـSUV بطراز GLC الجديدة

في خطوة جديدة من عملاق السيارات الألماني شركة “مرسيدس” لكسب ثقة عملائها، ولفت أنظار العملاء الجدد، قلبت الشركة موازين سوق سيارات الـsuv، بطراز جديد لسيارتها glc، يمكنه الوصول إلى سرعة قصوى في وقت قياسي.

وعبر حسابها الرسمي على منصة الفيديوهات للتواصل الاجتماعي “يوتيوب”، نشرت الشركة الألمانية العريقة “مرسيدس بنز”، مقطع فيديو يكشف عن آخر تفاصيل تصميم طراز سيارتها الجديدة “”GLC 2019، التي تعد طفرة جديدة في قائمة سيارات الـSUV  متعددة الاستخدامات، والذي شهد عالم السيارات إصداره الأول قبل نحو 40 عاما.

ما لا تعرفه عن طراز GLC موديل 2019

عملت شركة السيارات الألمانية على تزويد الـSUV  المميزة GLC، بمحرك قوي تصل سرعته القصوى إلى 2.0 لتر، هذا بالإضافة إلى 4 سلندر مع عدد كبير من الصبابات التي تبلغ 16 صبابة.

ويمكن لهذه السيارة الجديدة توليد قوة مهولة تصل إلى 211 حصانا، إلى جانب عزم دوران يصل إلى 350 نيوتن / متر، وهذا المحرك القوي للغاية يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي يكون من 9 سرعات.

الوصول لسرعة 100 كم في 7.3 ثانية

هذا المحرك العملاق، مكن السيارة الجديدة من الوصول إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة، في غضون 7.3 ثانية، وذلك انطلاقا من وضع السكون، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 222 كيلو مترا في الساعة، ليس هذا وحسب وإنما معدل ممتاز في توفير الوقود حيث تستهلك نحو 6 لتر بنزين فقط لكل مسافة 100 كيلو متر تقطعها.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. حيدر علي يقول

    تطورك متميز يا مرسيدس بنز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.