تصل إلى حد الحبس.. رئيس الوزراء يعلن العقوبات على مخالفي قرار حظر التجوال

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، عن عقوبات رادعة لأي شخص سيخالف حظر التجوال التي فرضته الحكومة بداء من غدا الأربعاء على المصريين من أجل حمايتهم من التعرض لفيروس كورونا الجديد في واحدة من الإجراءات الحازمة التي تسعى من خلالها الدولة المصرية إلى جلوس المواطنين في المنازل في ظل انتشار المرض في العديد من الأماكن المختلفة.

تعرف على عقوبات مخالفة حظر التجوال

وقرر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن تكون العقوبات على كل من يخالف حظر التجوال تكون غرامات مالية تصل إلى 4 ألاف جنيه وتصل إلى حد الحبس وذلك ردعا لأي شخص يخالف القوانين التي وضعها مجلس الوزراء من أجل حماية المواطنين خلال الفترة المقبلة، مشددا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية في الفترة القادمة .

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي

وكان رئيس مجلس الوزراء قد أعلن فرض حظر التجوال على المصريين بدءا من غدا الأربعاء من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا لمدة  14 يوما مقبلين كإجراء احترازي جديد تسعى من خلال الدولة المصرية حماية المواطنين من التعرض لفيروس كورونا الجديد، والتي تسعى من خلاله الدولة أن تحمي المصريين من خطر الفيروس اللعين.

وكان الرئيس السيسي قد أعلن من خلال صفحته تفويض الحكومة المصرية من أجل اتخاذ حزمة إضافية من الإجراءات الاحترازية لحماية المواطنين في ضوء انتشار المرض بشكل واسع داخل جمهورية مصر العربية خلال الأيام القليلة الماضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.