تصريح جديد من الصحة على حالات كورونا في السعودية

أصيب أكثر من سبعة حالات من المواطنين السعوديين بفيروس كورونا في السعودية. وهم يخضعون في الوقت الحالي للحجر الصحي في مستشفى معزولة بالكامل.

الصحة السعودية تكشف تفاصيل الاجراءات المتبعة مع حالات كورونا بالمملكة

قال محمد العبد العالي، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن جميع الحالات التي أصيبت بـ فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية تخضع للعزل الصحي الكامل، ووضعها مستقر حيث يتلقون الخدمات الصحية بالكامل.

أعراض فيروس كورونا الجديد وكيفية الوقاية منه

وأوضح أن المخالطين للحالات التي تزيد عن سبع حالات تم حصرهم بالكامل، ووضعهم في الحجر الصحي مع تقديم رعاية صحية لهم لازمة.

وزارة الصحة: وصول امرأتين مصابتين بـ فيروس كورونا السعودية

وزارة الصحة السعودية تؤكد حالات الاصابة بـ فيروس كورونا في السعودية مستقرة
وزارة الصحة السعودية تؤكد حالات الاصابة بـ فيروس كورونا في السعودية مستقرة

وقالت وزارة الصحة أن هناك مواطنتين مصابتين بـ فيروس كورونا، وهن أحدث الحالات حيث جاءت إحداهن من إيران من خلال البحرين، وجاءت الأخرى من النجف في العراق عبر دولة الإمارات العربية المتحدة، ورفضت السلطات السعودية أن تكشف عن المنافذ التي دخلت عبرها الحالتين.

رقم الإبلاغ عن حالات فيروس كورونا في السعودية

ونشرت المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة الصحة رقم 937 ليكون رقم الإبلاغ عن حالات فيروس كورونا في المملكة، حيث خصصة مركزًا للتواصل.

ويوجد في مركز «تواصل الصحة 937» مجموعة من الارشادات التي يمكن الاستفادة منها لحماية العائلات والأفراد.

ويمكن لأي من المواطنين السعوديين التواصل على تواصل الصحة 937 لو يرغب أي أحد في أن يستفسر عن فيروس كورونا، وشددت السعودية بضرورة الحصول على المعلومة من المصدر الرسمي، ومرفوض اتباع أي شائعات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.