تشكيل يوفنتوس أمام ليون في مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم

الأربعاء 26 فبراير 2020 هو الموعد المنتظر الذي تقام فيه مباراة يوفنتوس وليون في إطار مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا دور الذهاب، والتي تقام من خلال ملعب جروباما ستاديوم وسوف نوفر لكم تشكيل يوفنتوس أمام ليون اليوم في المباراة بالإضافة إلى موعد مباراة يوفنتوس وليون والقنوات الناقلة للمباراة أيضًا.

تشكيل يوفنتوس أمام ليون

هناك العديد من الأخبار المتداولة بشأن الغيابات الخاصة بنادي يوفنتوس، حيث أنه في هذه المباراة أمام ليون سيفقد هيجواين ودوجلاس كوسا بالإضافة إلى أنه سيفقد في هذه المباراة ديميرال، وهناك أيضًا بعض الأنباء التي تؤكد احتمالية غياب بيانيتش عن تلك المباراة وذلك لأنه يعاني من إجهاد.

وفي حراسة المرمى من المتوقع أن يدفع المدير الفني ليوفنتوس بتشيزني بينما في خط الدفاع من المتوقع أن يكون به أليكس ساندرو وكذلك دي ليخت وأيضًا دانيلو وبونوتشي، كما أن خط الوسط سيكون به ثلاثة لاعبين وهم بنتانكور وبلايس ماتويدي وبيانيتش، أما عن خط الهجوم فمن المتوقع أن يتم الدفع بكريستيانو رونالدو إلى جانب كوادرادو وباولو ديبالا.

قد يهمك: تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم

موعد مباراة يوفنتوس وليون والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة يوفنتوس وليون اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسوف يتم نقل المباراة للجماهير عبر قناة بي إن سبورت الرياضية وبالخصوص من خلال قناة beIN SPORTS HD 2 الناقل الحصري للمباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.