تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في ذهاب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا اليوم

نلتقي اليوم مع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي من خلال ملعب سانتياجو برنابيو في إطار مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي تذاع اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020 وسوف نتعرف اليوم على تشكيل ريال مدريد في مباراة دور ال 16 دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى القنوات الناقلة وموعد المباراة.

تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

هناك تشكيل مقترح اليوم وسوف يعتمده المدرب الفرنسي لريال مدريد وهو زين الدين زيدان بشكل كبير حسب تصريحات العديد من الصحف العالمية، وفي هذا التشكيل من المتوقع أن يدفع زيدان في خط الدفاع كارفاخال وفاران وراموس وميندي، أما عن خط الهجوم فمن المتوقع اليوم أن يدفع بكريم بنزيما بالإضافة إلى إيسكو وأيضًا جاريث بيل.

أما عن خط الوسط فمن المتوقع أيضًا أن يدفع زيدان بفالفيردي وكاسيميرو وتوني كروس، بينما في حراسة المرمى من المتوقع أن يتم الدفع اليوم بكورتوا أمام مانشستر سيتي، أي أنه من المتوقع ألا يتم إحداث الكثير من التغيرات عن المباريات السابقة التي استطاع زين الدين زيدان خوضها.

قد يهمك: تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

ومن المفترض أن تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ومن المفترض أن يتم نقل مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية وبالأخص من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية الأولى ويعقبها استوديو تحليلي لتقييم أداء لاعبي المباراة والحكام والتعليقات الفنية على المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.