تشكيلة الهلال أمام شاهر خودرو في دوري أبطال آسيا 2020

يستضيف نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، نظيره نادي شاهر خودرو الإيراني الأول لكرة القدم، في أولى مواجهات الزعيم السعودي في البطولة الآسيوية التي حققها في الموسم الكروي الماضي، حيث يخوض الفريق المباراة على ملعب زعبيل بنادي الوصل في الإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وضمت مجموعة نادي الهلال السعودي في البطولة، كلاً من نادي شاهر خودرو الإيراني، وشباب الأهلي دبي الإماراتي ونادي باختاكور الأوزبكي، وذلك في المجموعة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا.

تشكيلة الهلال أمام شاهر خودرو في دوري أبطال آسيا 2020

وأعلن مدرب نادي الهلال السعودي رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال السعودي منذ قليل عن تشكيلة الفريق الرسمية التي سوف تخوض المباراة، حيث سوف يقود هجوم الفريق اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

تشكيلة الهلال أمام شاهر خودرو في دوري أبطال آسيا 2020 1
تشكيلة الهلال أمام شاهر خودرو في دوري أبطال آسيا 2020

وكان نادي الهلال السعودي نجح في تحقيق البطولة في الموسم الكروي الماضي، وذلك بعد غياب طويل للغاية عن منصات التتويج الآسيوية.

موعد مباراة الهلال وشاهر خودرو والقنوات الناقلة:

مباراة الهلال وشاهر خودرو، سوف تقام في تمام الساعة 5:40 مساء بتوقيت السعودية و4:40 بتوقيت مصر،  وسوف يتم نقل المباراة لعشاق الكرة على قناة Alkass Seven HD بصوت المعلق أحمد الطيب علي وbeIN Sports HD 1 بصوت المعلق محمد علي وعبر قناة ”يوتيوب“ للاتحاد الآسيوي لكرة القدم داخل المملكة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.