تشخيص حالة خالد النبوي بعد نقله إلى المستشفى

في صباح اليوم الثلاثاء أصابت الفنان خالد النبوي أزمة صحية كانت مفاجئة وذلك أثناء تواجده في إحدى الصالات الخاصة بالألعاب الرياضية وتم نقل الفنان إلى المستشفى بسبب تلك الأزمة وهو في حالة خطرة, وذكرت مصادر بأنه أصيب بحالة إغماء وذلك ما جعل من حوله ينقلونه إلى المستشفى.

تشخيص حالة الفنان خالد النبوي بعد نقله إلى المستشفى

تم نقل الفنان إلى المستشفى في حدود الساعة 2 من المساء, وذكرت مصادر مقربة من الفنان بأنه بعدما نقل إلى المستشفى تم التشخيص لحالته على أنها أزمة قلبية وتم إجراء عملية قسطرة ودعامة كانت في الشريان التاجي الأيمن له, وتمت الإشارة بأنه من المنتظر أن يقوم بالإجراء لنفس العملية ولكن في شريانه التاجي الأيسر وذلك خلال اليومين الآتيين.

دور الدكتور مجدي يعقوب في علاج الفنان خالد النبوي

تم الكشف من خلال مصدر آخر بأن العائلة الخاصة بخالد النبوي قد تواصلت مع الدكتور مجدي يعقوب الجراح العالمي والعامل برئاسة مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب المتواجدة بأسوان لكي يتابع حالة الفنان بصورة شخصية وذلك لخطورة تلك الحالة, ولكن الجراح العالمي متواجدا خارج مصر في تلك الفترة لظروف العمل التطوعي له.

وقام الدكتور بالإرسال لعدد من المساعدين له لكي يتابعوا حالة الفنان, وبرر الأطباء حالة خالد النبوي أنها كانت بسبب أنه لم يتناول وجبة الغذاء بصورة جيدة.

عرض فيلم “يوم وليلة” للفنان خالد النبوي

إن تلك الفترة تشهد عرضا لفيلم “يوم وليلة” لخالد النبوي متعاونا فيه مع الفنانة حنان مطاوع وكذلك الفنان أحمد الفيشاوي ويقوم الفيلم بالتحقيق للمركز الثالث في شباك التذاكر وذلك بعد “الفلوس” و “بنات ثانوي”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.