تشتعل من جديد.. كلوب يعلق علي أزمة صلاح وساديو ماني

أشعلت لقطة غضب اللاعب السنغالي ساديو ماني لحظة استبداله بالنجم المصري محمد صلاح لاعبي ليفربول الإنجليزي في مباراتهم اليوم أمام كريستال بالاس والتي خرجت بنتيجة قاسمة علي أصحاب الأرض بفوز بطل الدوري الإنجليزي بسباعية نظيفة، مواقع السوشيال ميديا في مصر، خاصة وأنها ليست المرة الأولي بين اللاعبين حيث تكرر نفس الموقف في مباراة برايتون.

وعلي الرغم من الفوز الكبير بسباعية نظيفة، علقت لقطة غضب ماني في أذهان نشطاء السوشيال ميديا، حيث شارك المدرب يورجن كلوب المدير الفني لليفربول محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي حتي الآن برصيد 13 هدف بعد هدفي مباراة اليوم بديلا عن ساديو بالشوط الثاني من مباراتهم أمام كريستال بالاس ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي وخرج السنغالي غاضبا من أرض الملعب.

ليست المرة الأولي

لم تكن لقطة اليوم هي الأولي للاعب السنغالي ماني محمد صلاح ، حيث تكرر الموقف في الجولة العاشرة من الدوري ولكن بتبادل الموقف حيث كان يلاقي الفريق برايتون وأبدي النجم المصري محمد صلاح غضبه بسبب تغيره بساديو ماني في الدقيقة 57 من المباراة التي انتهت في النهاية بتعادل الفريقين بهدف لكل منهم.

تشتعل من جديد.. كلوب يعلق علي أزمة صلاح وساديو ماني 1

كلوب يعلق: لم يكن ساديو غاضبا

من جانبه قال يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول تعليقا عن واقعة غضب ساديو ماني بعد استبداله بمحمد صلاح في مباراة اليوم أمام كريستال بالاس أن ” ساديون ماني لم يكن غاضبًا بسبب مشاركة محمد صلاح بدلًا منه في الدقيقة57″.

وأكد خلال تصريحات له بعد نهاية مباراة اليوم، أن ماني لم يظهر أي غضب بعد استبداله بالنجم المصري صلاح، مؤكدا علي رضاه التام عن سلوك ماني والتزامه بالتعليمات.

وأضاف كلوب في تصريحاته عن ساديو:” ماني لم يكن سعيدًا ونظر إلى الساعة، وربما يكون الأمر بسبب الركلة الحرة لكن لا أعلم بالتحديد، لكنه لم ينتظر في الملعب حتى لعب الركلة الحرة”.

وتابع: “أعتقد أنك لا تستطيع أن تلعب كرة القدم إذا كنت دائمًا كالجندي وتفعل ما يمليه عليه قائدك، إنهم يفعلون ما أقوله لكنهم في النهاية بشر ولهم ردود أفعال، وعقب المباراة ساديو كان بخير حال”.

تشتعل من جديد.. كلوب يعلق علي أزمة صلاح وساديو ماني 2

ونجح ليفربول، اليوم في تحقيق فوزا كبيرا على كريستال بالاس، بـ7 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “سيلهرست بارك، ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي، ليعزز من تصدرته لترتيب جدول الدوري.

وشارك النجم محمد صلاح بديلا في الدقيقة 57 مكان اللاعب السنغالي ساديو ماني، ونجح صلاح في تسجيل هدفين السادس والسابع لليفربول وصنع الهدف الخامس لزميله فيرمينو، ليتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.