تسليم 1296 شقة بمشروع “سكن مصر”.. اعرف المواعيد والإجراءات (صور)

أعلن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بدء تسليم 1296 كأول شقق ضمن مشروع سكن مصر بمرحلتيه الأولى والثانية، من اليوم الثلاثاء 14 أبريل 2020 وحتى 21 مايو المقبل.

وقال أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، في تصريحات صحفية: إن الـ1296 شقة الجاهزة للتسليم في مشروع “سكن مصر” تقع ضمن مسلسلات (11- 12- 13) في المرحلة الأولى، و(7- 8- 9) في المرحلة الثانية، مشيرًا إلى إرجاء عمليات التسليم، خلال الأسبوعين الماضيين، لتبدأ من اليوم.

توزيع شقق مشروع سكن مصر

وفي سياق الحديث عن توزيع شقق مشروع سكن مصر، طالب “غنيم” الحاجزين بالتوجه لبنك الإسكان والتعمير، لإنهاء إجراءات المطلوب، ثم يتوجهون إلى جهاز التجمع الثالث بخطاب البنك لمكتب خدمة المواطنين عناك، من أجل تسجيل بياناتهم على الشبكة واستلام خطاب للموقع لمعاينة واستلام الوحدة الخاصة بهم.

ولمنع زحام المواطنين أمام جهات تخليص الإجراءات، أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أنه سيجري تسليم عمارة كل يوم، كما جرى تخصيص أيام للتعامل مع المتخلفين عن الاستلام في المواعيد المحددة، مشيرًا إلى أن إجراءات استلام الشقق كالتالي:

  • التوجه لفرع بنك التعمير والإسكان بالمدينة الحاجز بها.
  • سداد جميع المستحقات المالية على الوحدة.
  • إحضار خطاب موجه لجهاز المدينة بسداد المستحقات.

مستندات مطلوبة

وأفاد رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة بضرورة التوجه إلى مقر جهاز المدينة لاستلام محضر، ولا بد أن يكون مع الشخص المستفيد من الوحدة  المستندات الآتية:

  1. صورة بطاقة الرقم القومي للمالك وصورة ابطاقة للزوج أو الزوجة.
  2. أصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان.
  3. أصل حافظة الشيكات من البنك.
  4. صورة إيصال سداد الوديعة.
  5. صورة إيصال سداد آخر قسط.

تسليم 1296 شقة بمشروع "سكن مصر".. اعرف المواعيد والإجراءات (صور) 1 تسليم 1296 شقة بمشروع "سكن مصر".. اعرف المواعيد والإجراءات (صور) 2 تسليم 1296 شقة بمشروع "سكن مصر".. اعرف المواعيد والإجراءات (صور) 3

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.