تسريب أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى Diriliş Osman ونية المخرج تغيير اسمه إلى المؤسس عثمان

بات الكثير يترقب موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى، العمل التركي التاريخي المنتظر من جميع محبي وعشاق الدراما التركية، ويأتي هذا العمل بعد انتهاء خمسة مواسم متتالية من مسلسل قيامة ارطغرل الذي حاذ على إعجاب أعداد كبيرة جدا من المشاهدين في الوطن العربي والشرق الأوسط، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف سوياً على موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى.

وقد تناقلت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أخبار عن تسريب أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى، كما تم تناقل بعض الأخبار عن نية موقع النور نشر إعلان مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول والتي بات الكثير يترقبها.

مسلسل قيامة عثمان

أمام بخصوص موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى، فقد نشر البعض عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه سيتم بدء العرض في الأسبوع الثاني لشهر أكتوبر الجاري، فيما توقع البعض الأخر نية المخرج إعلان بدء عرض حلقات المسلسل بداية شهر نوفمبر المقبل، وتبقى هذه مجرد توقعات.

وكانت بعض الصفحات أيضاً قامت بتسريب أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى حيث ثال البعض أن الحلقة ستبدأ بمشهد موت ارطغرل أمير القبائل التركية، وبعدها سيكون هناك نزاع كبير بين عثمان وابن عمه نظراً لتولي سيادة القبيلة.

قيامة عثمان الحلقة الأولى

نترقب معكم موعد البدء في عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان وسف نوافيكم بأهم أحداث وتفاصيل الحلقة فور الوصول إليها.

وفي نفس السياق فقد تبادل العديد عبر مواقع التواصل نية المنتج والمخرج تغيير اسم المسلسل من قيامة عثمان إلى اسم المؤسس عثمان، وقالوا أن هذا سيجعل هناك اختلاف من حيث مسلسل قيامة ارطغرل وستكون عمل جديد للجماهير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.