تسريب أحداث الحلقة الثانية 2 من مسلسل المؤسس عثمان والمفاجأة التي ستحدث لـ osman

على خطى مسلسل قيامة أرطغرل، بدأت أولى حلقات المسلسل الجديد المؤسس عثمان بقوة وسط توقعات بتحقيقها نجاح باهر، لاسيما أنها تسرد وتروي تفاصيل حقبة تاريخية هامة مليئة بالأحداث الساخنة وهي حكم الدولة العثمانية وأخر دول الخلافة الإسلامية، مع العلم بأن المسلسل ومع الساعات الأولى لإذاعة أولى حلقاتها يوم الأربعاء الماضي 20 نوفمبر، حققت نسب مشاهدة ومتابعة كبيرة، فضلاً عن تصدرها الترند في دول المغرب العربي وفي تركيا.

تسريب أحداث الحلقة الثانية 2 من مسلسل المؤسس عثمان والمفاجأة التي ستحدث لـ osman
تسريب أحداث الحلقة الثانية 2 من مسلسل المؤسس عثمان والمفاجأة التي ستحدث لـ osman

موعد عرض وإعادة المؤسس عثمان

وتشهد محركات البحث عملية ضغط كبير من عشاق ومحبي الدراما التركية والمسلسلات التاريخية، من أجل معرفة موعد عرض وإعادة حلقات مسلسل المؤسس عثمان، وتردد القنوات الناقلة لها باللغة العربية على القمر الصناعي النايل سات، وهو ما ننشره لكم بالتفاصيل:

  • أولاً: موعد عرض المسلسل.. الساعة التاسعة مساء الأربعاء من كل أسبوع على القناة التركية atv وهي الناقل الحصري لها على ترك سات وأسترا.
  • تذاع في الثامنة من مساء كل أربعاء على قناة اليرموك ودعوة وفور شباب على النايل سات، وكذلك قناة حنبعل، مترجمة باللغة العربية.
  • تُعاد كل حلقة يوم الجمعة في الساعة الواحدة ظهرًا على قناة اليرموك.
موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان osman وإعادة الحلقة 1 والقنوات الناقلة
موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان osman وإعادة الحلقة 1 والقنوات الناقلة

ثانيًا: أما عن تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان، فهي كما هو موضح بالجدول التالي:

اسم القناة
القمر الصناعي
التردد
معدل الترميز
فور شباب نايل سات 11316 27500
اليرموك نايل سات 11678 27500
الشرق نايل سات 11137 27500
دعوة نايل سات 10727 27500
ATV ترك سات 11628 27500
trt تورك سات 11042 8400
ATV أسترا سات 12692 27500
تردد قناة النور
تردد قناة النور الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

أبرز أحداث مسلسل المؤسس عثمان

وبدأت الأحداث المثيرة والساخنة لمسلسل المؤسس عثمان في البدء مبكرًا، حيث حملت الحلقة الأولى ظهور لافت للنجوم الكبار والمشاهير مثل الفنان بوراك أوزجيفيت الذي يقوم بدور عثمان الأول وعائشة جول جوناي التي تقوم بدور زهرة خاتون، وأيضًا حجم الميزانية والتجهيزات الضخمة التي صرفتها الشركة المنتجة من أجل نجاح المسلسل، ومن بين أحداث الحلقة الأولى هي النزاع الكبير بين عثمان النجل الأصغر لأرطغرل وبين ديندار إبن عمه في الصراع المرير من أجل البقاء، ويظهر بامسي من أجل مساعدة عثمان على تعلم فنون القتال والدخول في المعارك.

أما من أبرز تسريبات الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان، فهي هروب عثمان داخل القلعة ومساعدته من قبل الفتاة، بينما القاتل الحقيقي تكفور هي الفتاة صوفيا، مع بدء اندلاع المواجهات المبكرة بين عثمان وبين ديندار، وغموض حول حياة أرطغرل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.