تسريب أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المؤسس عثمان سنوقظ الحمل النائم

ينتظر الكثير من متابعي المسلسل التركي المؤسس عثمان موعد عرض الحلقة الثالثة من المسلسل، والتي تعرض كل يوم الاربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تركيا والمملكة، أنتهت الحلقة الماضية على مقابلة عثمان للشيخ إدبالي والتعرف عليه واستطاع أخيرا معرفة هوية الفتاة التي تتنكر في زي الراهبة وأنها هي إبنة الشيخ إدبالي فماذا سيحدث في الحلقة القادمة؟، سوف نعرض لكم في هذا المقال العديد من التفاصيل المتعلقة في الحلقة الثالثة من مسلسل المؤسس عثمان.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المؤسس عثمان

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المؤسس عثمان، من المتوقع أن يعرض الشيخ إيدبالي على عثمان العمل في هذا الطريق المقدس وأن يسير في الطريق الذي سار عليه والده أرطغرل، سيوافق عثمان على عرض الشيخ، ولكن بشرط أن يخبره جميع الأسرار التي يعرفها، سيقوم الشيخ بإخبار عثمان عن جميع الأسرار التي يعلمها عن الأمانة المقدسة والكنز الذي كان يبحث عنه في القلعة وحصل عليه، وبعدها سيخرج عثمان مرة أخرى إلى الطريق لمقابلة المحاربين والعودة للقبيلة.

يصل عثمان إلى القبيلة بعد لقائه بالشيخ إدبالي، وأثناء نوم عثمان يرى رؤيا عجيبة وهي رؤيته لشجرة تخرج من صلبه نمت في الحال حتى غطت العالم بظلها وهنا يستيقظ عثمان ويدعى الله أن تتحقق رؤيته.

في اليوم التالي سوف تقام محكمة لمحاكمة عثمان في تهمة قتل تكفور وسيقوم عثمان بإحضار الصياد الذي أرسلته صوفيا خلفه وسيقوم هذا الصياد بالاعتراف وعندها ستتم تبرأة عثمان.

بعد ذلك سيبدأ عثمان في التقرب من ابنة الشيخ إدبالي ويعجب بها وعندها يذهب للشيخ لطلب زواج من ابنته فهل سيوافق الشيخ إدبالي أم سوف يرفض؟

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.