تسريبات هاتف جوجل Pixel 5 القادم تأتي بمواصفات رائدة وكاميرا خرافية ذات بتقنيات حديثة

كشفت بعض التسريبات المؤكدة عن هاتف جوجل Pixel 5 القادم وهو الجيل الخامس من سلسة هواتف Pixel والمنافس القوي لجميع الهواتف التي تأتي بالفئة السعرية العليا، لافتة إلى أن الهاتف يأتي بمواصفات رائدة وحديثة مع تصميم جديد غير مسبوق له من قبل مصنوع من الزجاج المقاوم للخدوش والصدمات من الخلف مع فريم معدني من الجوانب، ويعمل بواجهة تشغيل MIUI 11 المعتمدة على نظام أندرويد 10.

تسريبات هاتف جوجل Pixel 5 القادم تأتي بمواصفات رائدة وكاميرا خرافية ذات بتقنيات حديثة 1

أهم وابرز مواصفات هاتف جوجل Pixel 5 المرتقب

يأتي هاتف google pixel 5 بشاشة كبيرة بحجم 6,7 بوصة من نوع سوبر أموليد تعمل بعدة تقنيات حديثة مما تجعلها تعطي أفضل جودة عند مشاهدة المحتويات و مقاطع الفيديو، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمساحة ذاكرة عشوائية 8 أو 12 جيجابيت مع مساحة تخزين داخلية 256جيجابيت ويدعم تركيب منفذ ذاكرة خارجية.

تسريبات هاتف جوجل Pixel 5 القادم تأتي بمواصفات رائدة وكاميرا خرافية ذات بتقنيات حديثة 2

كما يعمل الهاتف بمعالج جديد وقوي يأتي من نوع Snapdragon 765 المعروف بسرعته الفائقة عند تشغيل الألعاب الثقيلة ويأتي الهاتف بمعالج رسوميات يعمل بتكنولوجيا حديثة مما يجعله يعطي أفضل نمط جرافك عند تشغيل المحتويات، ويدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس كما يدعم مستشعر بصمة يعمل بسرعة عالية.

المميزات الداخلية ومواصفات الكاميرات للهاتف

يضم هاتف جوجل Pixel 5 كاميرا خلفية ثلاثية تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مما يجعلها تعطي صور ومقاطع فيديو بجودة ممتازة.

تسريبات هاتف جوجل Pixel 5 القادم تأتي بمواصفات رائدة وكاميرا خرافية ذات بتقنيات حديثة 3

  1. الكاميرا الأولي تأتي بدقة 48 ميجابيكسل وهي مخصصة للتركيز التلقائي وهي الأساسية.
  2. الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل وهي المخصصة للتصوير بزوايا عرض واسعة.
  3. الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجابيكسل وهي مخصصة لعزل الأشخاص والأشياء.

كما يحمل الهاتف كاميرا أمامية مزدوجة تعمل بدقة16 أو 8 ميجابيكسل تأتي محفورة بداخل الهاتف من ناحية اليسار وتدعم فتح الهاتف عن طريق الوجه.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.