سرعة إنترنت خارقة.. مواصفات هاتف آيفون iphone 13 الخرافية وشاشة الدرع الخزفي

قبل أن نكشف لكم احدث تسريبات هاتف آيفون 13 المرتقب طرحه في العام المقبل، اختبرت شركة أولستايت للتأمين الشخصي في الولايات المتحدة، شاشة الدرع الخزفي لطرازات iPhone 12 الجديدة، حيث وجدت أنها أكثر شاشة هاتف ذكي متينة تم اختبارها على الإطلاق لكنها ليست غير قابلة للكسر، وتضمنت تلك الاختبارات، إسقاط الأجهزة على رصيف خشن من ارتفاع ستة أقدام، في حين أكدت شركة أبل إن تقنية الدرع الخزفي الجديدة توفر ما يصل إلى 4 أضعاف الحماية من السقوط على الشاشة مقارنة بالموديلات السابقة على وجهها لأسفل وعلى ظهرها وعلى جوانبها، وتم تحديد سبتمبر المقبل موعد انطلاقه، إلا أن تسريبات صوره ظهرت مؤخرًا وسيكون شكله مختلف كليًا.

تسريبات مواصفات آيفون 13

ومن ناحية أخرى، تحدثت بعض التقارير، على أن هاتف آيفون 13 الجديد المرتقب طرحه بالأسواق في العام المقبل، مميزًا عن الهواتف السابقة بميزة جديدة تتعلق بسعة التخزين، حيث سيحصل على سعة تخزين داخلية أكبر، لاسيما وأن الجيل الحالي من آيفون، يتمتع بسعة تخزين قصوى تبلغ 512 جيجابايت، ويتوفر فقط في إصدارات Pro ، في حين أن الطرازين 12 و 12 mini بهما 256 جيجابايت فقط ، والإصدارات الأساسية مجهزة بـ 64 جيجابايت، وسيكون منافسًا قويًا لهاتف وان بلس 9 برو الجديد من شركة one plus.

تصميم آيفون 12 عادي
تسريبات مواصفات هاتف آيفون iphone 13 المرتقب وشاشة الدرع الخزفي

ومزود بمحرك أقراص أكبر

كما كشفت التسريبات الأولية لهاتف آيفون 13 الجديد، بأنه يتمتع بإمكانية تزويده بمحرك أقراص 1 تيرابايت، الأمر الذي يدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K (7680 × 4320 بكسل، حيث تتطلب المقاطع بهذه الدقة مساحة كبيرة من الذاكرة الداخلية، لذا فإن إصدار الهاتف الذكي من آبل مع محرك الأقراص هذا سيكون مكلفًا نوعًا ما.

سرعة إنترنت فائقة

ويحمل الهاتف الجديد معيار جديد من شبكة الواي فاي Wi-Fi 6E الذي يدعم سرعات لاسلكية أسرع ، وهو أقوى بكثير من المعيار الذي تدعمه هواتف Wi-Fi 6 الذي صدر في عام 2019، موفرًا سرعات كبيرة للمستخدمين تساعدهم فى استخدام الإنترنت بشكل أسرع حيث ستكون بسرعة 6 جيجا هرتز، وهو أعلى معيار قد يستطيع أى هاتف ذكى الحصول عليه فى عام 2021.

مستشعر بصمة تحت الشاشة

ومن بين التسريبات الجديد التي يحملها هاتف iPhone 13، وجود مستشعر البصمة تحت الشاشة كما لن تأتى بخاصية التعرف على الوجه Face ID، وستكون المرة الأولى التى تستخدم فيها هواتف آيفون هذه الميزة، ويأتي الهاتف باللونين البرتقالي والبرونزي، كما يقدم شاشة لأول مرة بمعدل تحديث 120 هرتز، ومزودًا بتقنيات كاميرا LiDAR التي تقوم بالمسح الضوئي للصور في التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة والواقع المعزز والتصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة والواقع المعزز.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. vreyrolinomit يقول

    This is really interesting, You are a very skilled blogger. I have joined your feed and look forward to seeking more of your excellent post. Also, I have shared your site in my social networks!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.