فورت نايت الموسم 11 بتعديلات متعددة وتسريب الكثير منها

حتى بداية الموسم 11 من لعبة فورت نايت سوف يظل بكل تأكيد بحث المهتمين واللاعبون مًنصب على التعديلات التي أًشيع أنها سوف يتم إجراءها في اللعبة خلال هذا السيزون الجديد، والمًزمع إطلاقه في الثاني والعشرون من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثالثة بعد ظهر ذلك اليوم، وقد شهدت الواجهة الرئيسية تغير مهم بل واعتبره الكثيرون تطور جيد، وهو ظهور مدى تقدمك في المرحلة التي تخوض فيها اللعبة وذلك في الشريط السفلي.

أسلحة فورت نايت في الموسم 11

أسلحة فورت نايت الموسم 11
جديد أسلحة فورتنايت 11

من ضمن التغيرات التي من المتوقع أن تشهدها اللعبة إضافة مجموعة من الأسلحة الجديدة الممثلة في البنادق المتطورة، وعدد من المدافع المحمولة والتي سوف تعمل بخيارات جديدة ومتنوعة، فمنها ما يناسب الأهداف التي تقع على مدى بعيد، ومنها ما يناسب تلك القريبة من موقع اللاعب، وكذلك متوسطة القرب هذا من حيث المسافة، يوجد أيضًا تنوع من ناحية قوة التدمير فمنها ما يكون أثره جزئي أو متوسط أو كلي.

كذلك تشهد لعبة فورت نايت 11 عدة أدوات تجميل ومظاهر متميزة للاعبين بعضها يمكنك الإختيار منه قبل بدء اللعب، والبعض الآخر تحصل عليه أثناء أحداث اللعبة على سبيل المكافآت، وجدير بالذكر أنه تم إضافة ما يقرب من 100 مكافأة جديدة.

هذا وسوف نتابع معكم بشكل يومي كل ما هو جديد حتى يتم طرح الموسم 11 من فورتنايت ،ويتضح الكثير من الأمور بشأنها، وبعد ذلك سوف نناقش كيفية الوصول إلى مراحل متقدمة والتعامل مع الخدع والأدوات داخل اللعبة.

قد يعجبك ايضا