تسريبات الموسم 13 لعبة ببجي “حرق السيزون بالكامل”

ينطلق الموسم 11 لعبة ببجي موبايل خلال أيام قليلة قادمة، بعد الإعلان عن تحديث لعبة ببجي 11 مطلع يناير 2020. ولكن تم التحفظ على التسريبات لأول مرة في تاريخ لعبة pubg mobile، وقليلة جدا التسريبات التي تم إعلانها. ينتهي الموسم الحالي للعبة PUBG بعد ثلاثة أيام من بداية يناير الحالي. ويأتي الشعار الجديد للموسم الحادي عشر ببجي مع فتح الرويال باس 11.

تسريبات الموسم 11 لعبة ببجي

وتأتي تسريبات السيزون 11 لعبة ببجي مع سلاح MK 14، ولأول مرة ينزل مع السلاح بعض المميزات الجديدة. مع نزول الزي الأحمر الخرافي يمكن الحصول عليها عند الوصول إلى بلاتينيوم، مع نزول الباراشوت، مكتوب عليه S 11. مع نزول إطارات جديدة تختلف عن جميع المواسم السابقة، مع نزول مجموعة من الأسلحة الخرافية، والتي تنزل عبر صندوق package، مع الأوزي، والسيارة الجديدة. مع نزول مجموعة جديدة من الباراشوت بأشكال مختلفة ومتعددة، والعديد من الأزياء الجديدة.

تحديث الموسم الحادي عشر

ويشمل تحديث الموسم الحادي عشر من لعبة ببجي سيارات جديدة متعددة، استعدادا لسباق الموت Death Race. مع نزول العديد من الرقصات الجديدة، رقصتين في الببجي المدفوع، رقصتين في الببجي المجانية. مع تنوع جديد في الأسلحة الخرافية، مع الحقائب الجديدة، والخوذة، وذلك ملخص التسريبات. جدير بالذكر ان تسريبات السيزون 11 ببجي تشمل العديد من المفاجآت لعشاق اللعبة الأكثر شيوعا في الوطن العربي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.