اضافة بابا نويل في الاصدار الجديد 0.17.0 ومعلومات هامة عن تسريبات السيزون 11 ببجي

نظرًا لأن الموسم العاشر  من ببجي موبايل على وشك الانتهاء، فمن المتوقع ان تبداء تسريبات السيزون 11 ببجي، فكشف مطورو اللعبة عن الموسم الجديد مع التحديث التالي ببجي الموسم الحادي عشر ( 0.16.5 ) الذي من المتوقع أن يتم نزوله في الأسبوع القادم، وسنعرض لكم اليوم من خلال موقع اليوم الإخباري تسريبات السيزون 11 ببجي.

يقدم الموسم 11 ببجي الكثير من التطورات للاعبين الذين يتطلعون للوصول إلى مكافآت جديدة من الرويال باس باستخدام عملة (UC) في اللعبة، حيث سيتوفر نوعان من الرويال باس للاعبين:

  • Elite Upgrade تكلف 600 UC 
  • Elite Upgrade Plus التي تكلف 1800 UC.

تسريبات السيزون 11 ببجي

من الجدير بالذكر ان اول تسريب من تسريبات السيزون 11  ببجي انه بعد الوصول إلى العديد من مستويات اللعبة، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى ملابس جديدة وجلود وأسلحة جديدة بعد الخوض في مهمات الرويال باس المتعددة، على سبيل المثال، سيتم تزويد اللاعبين باللون الأحمر والأسود في الأسلحة المختلفة.

بصرف النظر عن ذلك، سيتم تقديم الكثير من الجلود الشتوية سواء في اللبس او حوامل الأسلحة في الموسم 11 ببجي على سبيل المثال، سيحصل حامل سلاح  AKM Gun على جلد سيجعله يبدو وكأنه مصنوع من الجلد.

وإحدى الميزات الأساسية التي سيتم إضافتها الى سيزون 11 ببجي هي أن اللاعبين سيكون لديهم القدرة على تنزيل اي وضع يحلو لهم للعب فيه بشكل منفصل، فليست هناك حاجة لتنزيل الملفات لوضع لا يريدون تشغيله، وهذا مفيد للغاية للاعبين الذين لديهم ذاكرة وصول عشوائي ومساحة تخزين محدودة على هواتفهم.

معلومات عن ببجي 11

من تسريبات السيزون الحادي عشر ببجي انه تمت إضافة منطقة شتاء جديدة إلى المنطقة القريبة من جيوروجوبال في خريطة انجيل، بالإضافة إلى هذا تم اضافة مستحضرات تجميل اضافية الى بشرة اللاعبين وجلود جديدة إلى السيارات والشنط وحوامل الأسلحة، وتأتي للاعبين على هيئة مكافآت عندما يجتازون مهمات الرويال باس.

اذا اردت ان تغيير العلم في ببجي 11 عليك بالقيام ببعض الخطوات البسيطة، والتي تتمثل في إدخل على صورة حسابك ومن ثم قم بتغيير الصورة، وبعد ذلك اضغط على معلومات وسيظهر لك اتاحات الحساب وستجد بعد ذلك كلمة علم قم بالضغط عليها ومن ثم ستظهر لك قائمة بأعلام كثيرة فقم بإختيار العلم الذي تريده.

موعد تحديث لعبة ببجي 11

هذا الموسم سيكون متاح لجميع اجهزة الهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر وسيكون متاح للتحديث فور الاعلان عنه من قبل شركة تينسينت في فتره اقصاها اسبوع فمن المتوقع الاعلان عن سيزون 11 ببجي في الاسبوع القادم يوم 10 يناير ولكن سيكون متاح بعد الاعلان عنه بأسبوع.

يحمل السيزون الحادي عشر ببجي العديد من المفاجآت فسيحصلون عن مميزات اكثر في هذا التحديث ومزايا ستكون متاحة لتسهيل اللعب اكثر.

التسجيل في ببجي PMCO 2020

تم الآن فتح باب التسجيل في مسابقة ببجي موبايل لكافة الاعمار فوق 16 عاماّ وذلك ليكونوا مستعدين للسفر عندما يتطلب ذلك، ويجب عليك توخي الحظر من الوقوع في مخالفة عند التسجيل فكن في قمة الحظر.

وقم بتسجيل المعلومات بعناية وتأكد انها صحيحة، ويجب عليك الاطلاع على كافة الشروط جيداً وذلك قبل الدخول الى المسابقة لكي لا تتعرض الى عقوبة، فمن شروط البطولة انه سيتم طرد اي لاعب يتخلف عن التعليمات على الفور.

تسريبات جديدة لتحديث 0.16.0

جميعنا نعلم ان كل موسم جديد من لعبة ببجي يضيف امتيازات اكثر للاعبين كما شاهدنا من تسريبات السيزون 11 ببجي اصدار 0.16.0 فتم اضافة تحديثات جميلة لعام 2020 ويسعد بها جميع اللاعبين فتعد لعبة ببجي موبايل من احسن العاب التحدي على الإطلاق، حيث حصلت على اعلى تقييم على متجر جوجل بلاي فبالإضافة الى ما تحدثنا عنه من مميزات سابقاً في ببجي 11 وجدنا اضافات اخرى منها:

  •  اضافه الكثير من السيارات التي بداخلها سلاح وعلى جانبها رشاشات تكون مجهزه للقتال.
  •  اضافه زر اطلاق للصواريخ في السيارات فتقوم بالتصويب نحو عدوك مباشرة.
  • اضافة سكوب “2,7” الى اللعبة والذي يعمل على الكثير من الأسلحة مثل سلاح الونشستر.

اصدار .017.0 من لعبة ببجي

تم الاعلان على حساب ببجي موبايل على تويتر، انه في هذا الاصدار تم اضافة العديد من ادوات بابا نويل المميزة باللون الاحمر والمزيد من الهدايا الخاصة به وستكون هذه الاضافة مناحة في اللعبة حتى يوم 20 يناير.

واعلنت شركة تينسينت انها قامت بإضافة ميزة الانقاذ للاعب داخل اللعبة بطريقة مختلفه، فمن الآن لا يحتاج اللاعب في الفريق ان يذهب ويجلس بجانب صديقة لينقذه، ولكنه يستطيع ان يوجه له صندوق العلاج دون الذهاب اليه وسيعمل العلاج ويقوم بإحياؤه على الفور.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. انور جوك يقول

    ممتاز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.