تسريبات التحديث الجديد من فورت نايت fortnite تخطف الأنظار بإضافات هي الأولى من نوعها

تعد لعبة فورت نايت من أقوى وأفضل ألعاب الفيديو الموجودة حاليا علي ساحة الألعاب، وهي المنافس الأول للعبة ببجي العالمية وغيرها من ألعاب الأنترنت، وتتميز بالمشاهدة الخيالية المأخوذة من أفلام الأنيمي ومسلسلات الكرتون العالمية، وقبل ساعات من انطلاق التحديث الجديد، تم تسريب بعض الإضافات الجديدة التي تزيد من منافسة اللاعبين لكسب المباريات وتحقيق الفوز والصعود لأعلي المستويات.

أهم تسريبات التحديث الجديد لفورت نايت

يحمل التحديث المقبل من فورت نايت العديد الإضافات الجديدة و الممتعة التي ينتظرها الكثير من محبي وعاشقي فورت نايت، ومن أهم المميزات الجديدة تنزيل شكل جديد ومثير لأماكن الأطوار، وتغير نغمة الموسيقى الخاصة باللعبة، وظهور قبلة الاختفاء من جديد بشكل حديث، كما تم إضافة شاشة انتظار جديدة تزيد من حماس اللاعبين.

الصورة

سكنات جديدة تخطف الأنظار

كما سيضم التحديث الجديدة من fortnite العديد من السكنات المختلفة التي تظهر لأول مرة، بجانب ميزة استرجاع المظلات و استرداد الفيبوكسات القديمة لمدة 3 أيام متتالية، كما تم تعديل مظلات للاما وتظهر بأشكال جديدة وأصبحت شبية بصاروخ الباتل باس.

أسلحة جديدة وتحسينات للصوت والصورة

كما سيتم إضافة بعض المميزات المشوقة وتغير أشكال البيوت في تحديث فورت نايت المقبل الذي ينطلق خلال ساعات، مع ظهور مواد وأسلحة جديدة تزيد من المغامرة داخل اللعبة، بالإضافة إلى إطلاق تحسينات موسعة على كافة المؤثرات الصوتية والبصرية للعبة.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.