تسريبات آبل تكشف عن هاتفها الجديد “آيفون 12” بمواصفات خرافية وسعره بالسعودية

حالة كبيرة من الترقب بين الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، في انتظار طرح شركة آبل هاتفها الجديد آيفون 12، إلا أن التسريبات كشفت عن كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف الجديد وسعره، وكذلك المواصفات الخاصة بها والتي مت المتوقع أن تكون خرافية تريد الشركة من خلال تحقيق طفرة كبرى في حجم المبيعات في ظل المنافسة الشرسة مع كبريات شركات الهواتف الذكية حول العالم، والتي من أبرزها سامسونج وهواوي.

أبرز مواصفات هاتف آيفون 12 الجديد

أما عن أبرز المواصفات التي سيحظى بها هاتف آيفون iPhone 12، فيحمل تصميم خارجي جديد ومميز يجعله مختلفا عن النوعيات الأخرى، مع تطعيم تصميمه الخارجي ببعض العناصر من جيل آيفون 4 iPhone 4 الشهير، مع إطار جديد وحافة أقل دائرية، وتغليب طابع الزجاج في تكوين الجزء الخلفي والأمامي من الهاتف.

صورة هاتف آيفون 12 برو القادم

ومن المتوقع أيضًا، أن يحمل هاتف آيفون 12 شاشة بقياس 5.4 بوصة أوليد OLED مع تعزيز لعمق اللون الأسود، مزودًا بمعالجات A-series المتطورة من أبل Apple والتي ربما تحمل اسم Apple A14 Bionic، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت ورسوم جرافيك متحركة أكثر سلاسة وشعور أكثر استجابة بسبب تقنية الـ Promotion 120 Mhz .

تحديثات آيفون 12 وسعره المتوقع

على غرار سلسلة آيفون 11، يحتوي هاتف آيفون 12 على نتوء مربع الكاميرا مع مستشعر lidar للواقع المعزز AR على غرار الموجود في جهاز iPad Pro، بجانب ثلاثة كاميرات خلفية ذات كفاءة عالية في استشعار العمق في بعض تطبيقات الكاميرا الاحترافية، كما يدعم الهاتف شبكة الجيل الخامس 5G بفضل خوادم وأجهزة المودم المتطورة التي تصنعها شركة كوالكم Qualcomm.

أما عن سعر هاتف iPhone 12 المتوقع، فقد يبلغ سرعه نحو 650 دولارًا وهو أرخص بـ 50 دولارًا من النسخة القياسية لسلسلة هواتف iPhone 11، بينما سيبدأ سعر هاتف iPhone 12 Max من 750 دولارًا وسيبلغ سعر iPhone 12 Pro 1000 دولار أميركي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.