تسجيل غياب الثانوية العامة بالرقم القومي ومتابعة ولي الأمر خطوة بخطوة

يمكنك تسجيل غياب الثانوية العامة بالرقم القومي في الوقت الحالي وكذلك متابعة ولي الأمر عبر الموقع الإلكتروني الذي دشنته وزارة التعليم والتعليم الفني في مصر، حيث تسمع لولي الأمر أن يتابع الغياب الخاص بأبناءهم بصورة إلكترونية عن طريق الموقع الإلكتروني، وذلك حتى يسهل على ولي الأمر المتابعة ومعرفة الآداء الخاص بابناءه الطلبة في المدارس، ويتم تحديث المعلومات والبيانات على هذا الموقع بصورة يومية، وسنشرح لكم كيفية استخدام موقع http://parent.emis.gov.eg/ الذي يمكن استخدامه بأي مكان يوجد فيه انترنت.



تسجيل الغياب في الثانوية العامة 2019 ومتابعتها

كل ما ينبغي عليك فعله هو دخول الموقع الالكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم http://parent.emis.gov.eg/ والمحدد لهذه العملية فقط كالتالي:



1- قم بالدخول إلى موقع متابعة غياب الثانوية العامة الرسمي هنا.

2- بعد ذلك أدخل الرقم القومي للطالب.

3- أدخل جميع البيانات التي تطلب منك في أماكنها الخاصة بها.

4- أدخل كل من تاريخ الميلاد.



5- أدخل اسم المحافظة التابع لها ابنك أو ابنتك.

6- اضغط على عرض.

7- سينقلك هذا الموقع الإلكتروني إلى الصفحة المتخصصة والتي يوجد بها رصيد الغياب والحضور الخاص بطالب الثانوية العامة.

وهذه من الخدمات الجديدة التي تقدمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التي توفر الوقت والجهد لأولياء الأمور لكي يستطيعوا متابعة أحوال أطفالهم التعليمية، وحضورهم المدرسة من عدمه، انطلاقًا من اعلاء المشاركة ما بين الوزارة وأولياء الأمور والحفاظ على مستوى آداء الطلاب.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد