تسجيل التقدم لامتحانات “أبناؤنا في الخارج” للعام الدراسي 2019/2020

تم فتح تسجيل التقدم لامتحانات “أبناؤنا في الخارج” للعام الدراسي 2020، وذلك بدءًا من 13 سبتمبر الماضي، وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم أن التسجيل مستمرًا حتى 14 نوفمبر القادم، كما وفرت الوزارة أرقام هواتف للتواصل بشأن أي مشكلة تطرأ أثناء التسجيل حرصًا على مصلحة أبناءنا الطلاب الذين يرغبون في دخول الامتحانات من خارج مصر بنظام أبناؤنا في الخارج، ومن خلال مقالنا وفرنا خطوات وطريقة ورابط التسجيل، فتابعوا معنا السطور التالية.

التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج

تسجيل التقدم لامتحانات "أبناؤنا في الخارج" للعام الدراسي 2019/2020 1

يمكنكم التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج بالدخول إلى رابط التسجيل في امتحانات أبناؤنا في الخارج وإدخال البيانات المطلوبة، وهي الطريقة التي يمكنك من خلالها تسجيل الطلاب بدءًا من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي، ثم عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. كتابة البيانات المطلوبة حسب ما هو مدون في شهادة الميلاد الخاصة بالطالب.
  2. إذا كان الطالب من مواليد الخارج يمكننا اختيار المركز الرئيسي في خانة اختيار المحافظة.
  3. تأكد من جميع البيانات التي قمت بإدخالها ثم اضغط على حفظ.
  4. في حال ظهر لك أنه لم يتم حفظ الاستمارة عليك المحاولة مرة أخرى.
  5. سيظهر لك اختيار طباعة الاستمارة بعد تحميل الملف تقوم بطباعة الاستمارة وتسليمها للسفارة التابع لها الطالب في موعد أقصاه 14 نوفمبر، إذ يقوم مندوبي السفارات بتوصيل الأوراق إلى وزارة التعليم في موعد أقصاه آخر الشهر القادم.

وفي حال وجود أي استفسار يمكنكم التواصل مع وزارة التربية والتعليم من خلال الصفحة الرسمية على فيس بوك، أومراسلتهم على البريد الإلكتروني [email protected]، أو التواصل من خلال الهاتف على رقم 0227940016.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. أحمد الشناوي يقول

    الموقع تعبان جدا أخطاء كثيرة وحاجة تزهق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.