تزوجت عام 2012..ورشحت للمشاركة في فيلم علاء الدين..تعرف على أهم المعلومات عن ياسمين صبري

أثارت حلقة اليوم من برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي” المذاع على قناة mbc مصر الجدل بين المشاهدين على كون ياسمين صبري ضيفة الحلقة على علم بالمقلب مسبقا، خاصة مع ضحكاتها المستمرة، وأيضا بسبب مقارنة جمال ياسمين صبري الحالي بأول ظهور لها في مسلسل”خطوات الشيطان”، وبخصوص هذا الأمر سنرصد لكن أهم المعلومات عن ياسمين صبري.

تزوجت عام 2012..ورشحت للمشاركة في فيلم علاء الدين..تعرف على أهم المعلومات عن ياسمين صبري 1
ياسمين صبري
تزوجت عام 2012..ورشحت للمشاركة في فيلم علاء الدين..تعرف على أهم المعلومات عن ياسمين صبري 2
ياسمين صبري

أبرز المعلومات عن الفنانة ياسمين صبري

  1. دخلت ياسمين صبري السباق الرمضاني للمسلسلات هذا العام بمسلسل”فرصة ثانية”.
  2. ولدت ياسمين صبري في 21 يناير 1987 في الإسكندرية، وبعد فترة قصيرة من دخولها مجال التمثيل، أصبحت من أشهر نجمات مصر حاليا.
  3. مؤخرا ارتبطت برجل الأعمال أبو هشيمة، بعد معرفة علاقتهما بسبب صورة نشرتها ياسمين، وبعد فترة تم إعلان خطوبتهم رسميا ثم تم عقد القران في حضور العائلة فقط.
  4. بدأت مشوارها من خلال برنامج خطوات الشيطان لمعز مسعود، حيث حصلت على دور رشا في البرنامج، ثم عرفت بجلسات اختيار مشاركين في مسلسل جبل الحلال، وعند دخولها قابلت المخرج عادل أديب وجعل
    لها ترتجل بعض المشاهد من برنامج خطوات الشيطان.
  5. تقابلت ياسمين صبري مع الفنان محمود عبد العزيز بطل مسلسل حبل الحلال، وأخذ بالتحدث معها حول الإسكندرية، وبدأ يتحدث معها حول دوره في المسلسل وأن البطل له ثلاثة بنات أقربهن إليه هي صافي والتي جسدتها ياسمين صبري.
  6. بسبب بعض الحركات الخاطئة إثناء ممارسة الرياضة، أصيبت بالرباط الصليبي مع قطع في الغضروف، وتحدث في أحدى التصريحات التلفزيونية أن ذلك كان أصعب ألم مرت به في حياتها وأصعب تجربة مرت بها خلال تصويرها لفيلم ليلة هنا وسرور وفيلم الديزل.
  7. لم يكن حلمها التمثيل في البداية، بل كان حلمها أن تصبح مذيعة مشهورة، مثل الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري.
  8. بعد اعلان شركة ديزني عن حاجتها لممثلين من داخل الشرق الأوسط للتمثيل في فيلم علاء الدين عام 2019، رشحها الجمهور لتمثيل دور ياسمين، ولكن تم اختيار الممثلة الهندية نعومي سكوت.

تزوجت ياسمين صبري قبل أن تدخل مجال التمثيل عام 2012، وأعلنت عن زواجها للجمهور عام 2015، وعام 2017 قالت أن زوجها أسمه محمد وتدلعه دودي، ولكن انفصلا عام 2017.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.