تزامنًا مع التحديث الجديد.. ببجي pubg تزف خبر سارّ لعشاقها وتَعد اللاعبين بالمزيد من الهديا

3 تحديثات متتالية من لعبة ببجي pubg mobil في أقل من شهرين فقط استطاعت من خلالهم اللعبة الأشهر عالميًا في الفترة الأخيرة من جذب ملايين اللاعبين الجدد، بينما نال التحديث الأخير والذي انطلق قبل أيام وحمل رقم 0.16.0 على إعجاب اللاعبين، نظرًا لما تضمنه لأكثر من 15 إضافة وميزة جديدة في لوب الشتاء “أرانغل”، والتي كان أكثرها أهمية هي إحداث طفرة غير مسبوقة على حركة الأزرار المختلفة حتى تكون أكثر انسيابية أثناء اللعبة، فضلاً عن إجراء تحسينات على الأجهزة الضعيفة وعلى المؤثرات الصوتية والبصرية للعبة.

تزامنًا مع التحديث الجديد.. ببجي pubg تزف خبر سارّ لعشاقها وتَعد اللاعبين بالمزيد من الهديا
تزامنًا مع التحديث الجديد.. ببجي pubg تزف خبر سارّ لعشاقها وتَعد اللاعبين بالمزيد من الهديا

أبرز ما تضمنه التحديث الجديد

وقبل أن نكشف لكم عن الخبر السعيد لمحبي وعشاق لعبة ببجي موبايل، ننشر لك أبرز ما تضمنه تحديث فصل الشتاء الأخير، حيث أضاف خيار لتعطيل الزحلقة في طور المستودع بجانب نسخ أماكن الأزرار الكلاسيك إلى طور المستودع وتسريع الاستجابة عند الضغط بأزرار القفز، فضلاً عن إضافة زر التحويل بين المنظور الأول والثالث وتغيير مكان زر الرقصات.. كل ذلك من خيار الإعدادات.

كما أتاح التحديث الجديد استعمال العلاجات أثناء المشي وزيادة دقة التصويب عند التصويب واللف بسرعة، بالإضافة إلى اضافة طور حرب السيارات وتحسين الرسومات والظلال وخلفية اللوبي لفصل الشتاء، فضلاً عن استخدام التلفريك للرحلات.

تزامنًا مع التحديث الجديد.. ببجي pubg تزف خبر سارّ لعشاقها وتَعد اللاعبين بالمزيد من الهديا 1

واللعبة تزف خبر سارّ وتعد بالهدايا

وكشفت لعبة ببجي مؤخرًا وبالتزامن مع تحديثها الجديد عن تخطي عمليات تحميلها لأكثر من 600 مليون عملية في جميع أنحاء العالم وهو الرقم الأضخم بين اللعبات المختلفة، ووعدت لاعبيها وعشاقها بالمزيد من صناديق الهدايا والمكافآت من خلال شجرة رأس السنة “الكريسماس” وزيادة صناديق الهدايا ومسدسات الدروب المختلفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.