تزامنا مع مرض الكورونا.. تعرف على سعر الذهب اليوم الأحد 22 مارس في مصر

سعر الذهب اليوم الأحد الموافق 22 مارس في السوق المصري يشهد إستقرارا في بدايه التعاملات الصباحيه تزامنا مع الاجازة الاسبوعيه لمحلات بيع المصوغات، وقد تراجع سعر المعدن النفيس بقيمة 5 جنيهات يوم امس السبت وجاء ذلك الهبوط نتيجه هبوط الطلب عليه مع رغبه المستثمرين في بيع المعدن للربح مع توقف الأسواق بسبب الوباء المنتشر في أنحاء العالم .

سعر الذهب اليوم الأحد 22 مارس

نعرض لكم سعر الذهب اليوم الاحد الموافق ٢٢ مارس في الجدول التالي والذي يتم تحديثه بشكل دوري فور تغيير السعر في السوق المحلي .

[beso_gold c=e]

أسباب تراجع أسعار الذهب عالميا

جاء ذلك الهبوط نتيجة أعلان الولايات المتحدة الأمريكية عن خطتها لضخ 700 مليار لإنقاذ الاسواق، بالإضافه الى إختتام الجلسات الاسبوعية في  البورصه الأوروبية بسعر مرتفع للأسهم، كما أن المستثمرين اتجهوا لبيع الذهب نتيجه توقف حركات البيع والشراء بسبب فيروس كورونا المستجد .

الجدير بالذكر تراجع اسعار الذهب في مصر من 730 الى 680 جنيه للجرام خلال الشهرين الماضيين، ويتوقف تحديد سعر الذهب في مصر الى ثلاثة أسباب وهم عامل العرض والطلب وسعر الأوقيه عالميا بالاضافة الى سعر الدولار الامريكي، ونزل الذهب في المعاملات الفورية 1.1 % إلى 1496.78 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0540 بتوقيت جرينتش بعدما هبط 5.1 % يوم الاثنين لأقل مستوى منذ نوفمبر 2019 .

سعر الذهب في السعودية

[beso_gold c=s]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.