تريكة ومحمد رمضان في مقدمة مشهد المباراة الودية مع نجوم العالم في المغرب

تصدر كل من اللاعب محمد أبو تريكة، نجم المنتخب المصري السابق، والنجم السينمائي الفني محمد رمضان المشهد في المباراة الودية  المقامة ما بين نجوم إفريقيا أمام نجوم العالم، في المملكة المغربية في الذكرى الرابعة والأربعين للمسيرة الخضراء اليوم 6 نوفمبر 2019.

منتخب نجوم إفريقيا يقوده محمد أبو تريكة

ويأتي منتخب إفريقيا تحت قيادة اللاعب محمد أبو تريكة، النجم السابق لمنتخب مصر ونجم الأهلي، كما يضم مجموعة من نجوم المجتمع المصري في مجالات الرياضة مثل وائل جمعة، ونادر السيد، وخالد الغندور، وإسماعيل يوسف، وكذلك نجم السينما الفنان المصري محمد رمضان، بالإضافة إلى كل من صامويل إيتو، الكاميروني، والحاجي ضيوف السنغالي، وخاليلو فاديجا السنغالي، وكذلك كلل من كريم حجي، ونور الدين نايبت، وبصير صلاح الدين.

لويس فيغو يقود نجوم العالم ضد منتخب نجوم إفريقيا

وفي المقابل نجوم العالم منتخب جيد يقوده لويس فيغو، البرتغالي، وكل من تريزيجية الفرنسي، وفايبان بارتيز، الفرنسي، وكل من ميشيل سالجادو، والبرازيلي بيبيتو، والبرازيلي الآخر ريفالدو، وكذلك الأرجنتيني سافيولا.

وهذه المباراة الودية بين نجوم افريقيا ونجوم العالم على شرف المسيرة الخضراء التي قامت بها الحكومة المغربية في شهر نوفمبر من عام 1975 حتى تضغط على سلطة اسبانيا حتى تقوم بتسليم إقليم الصحراء الغربية إلى القيادة المغربية التي كانت قد احتلتها سلطة الإحتلال الإسباني في وقت كانت فيه المملكة المغربية في أضعف أحوالها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.